أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبارمحلية / برافو برافو للنيابة العامة بني ملال( ابتدائيا و استئنافية) في شأن اعتقالات لمسؤولين بجماعة فم لعنصر اقليم بني ملال

برافو برافو للنيابة العامة بني ملال( ابتدائيا و استئنافية) في شأن اعتقالات لمسؤولين بجماعة فم لعنصر اقليم بني ملال

Spread the love

برافو للنيابة العامة ابتدائية بني ملال على مدى جديتها لمحاربة الفساد والمفسدين في شأن النصب على الفقراء والمحتاجين بجماعة فم لعنصر بني ملال.
جريدة صوت الاطلس/ الامين العام / حسن انوار



الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان” تنوه بالنيابة العامة بشقيها الابتدائي والاستئنافي ببني ملال من خلال محاربة رموز الفساد < تجار البقع الأرضية السلالية> التي هي في ملك الجماعة السلالية.بجماعة فم لعنصر اقليم بني ملال.
لقد كان نهج الشبكة سليما ؛ في ما صرحت به للرأي العام سابقا حول انسحابها من دعم مواطني جماعة فم لعنصر” نطرا لعدم وجود المصداقية والوضوح والشفافية للمطالب التي كانت تحوم هنا وهناك .
الحمد الله بفضل ما عاينته النيابة العامة التي تبين لها بالملموس التلاعب بعدد كبير ( لايستهان به بخصوص تزوير عقود بيع وامضاءات مزيفة.
اعتقالات خلفت استحسان لذى دوي الحقوق المهضومة التي تؤكد على متابعة الخوانة مع مطالبة استرجاع أموالهم المغتصبة داخل إطار القانون والقانون فوق القوة والوطن للجميع.
برافو برافو برافو على النيابة العامة ( الابتدائيةو الإستئنافية ” ترفع لكما القبعة مع الاحترام والتقدير).
جلسة المحاكمة يوم 31/10/2022.
مجموعة من أعضاء الجماعة وعضوة وكاتب عمومي وفي مقدمتهم رئيس الجماعة. في حالة اعتقال.
لا حول ولا قوة إلا بالله العالي العظيم .

عن admin

شاهد أيضاً

الثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة 2024- صنف الريبورتاج الصحفي…سواقي عين أسردون ..إرث حضاري يئن تحت وطأة التلوث

Spread the loveالثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *