أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / اختثام فعاليات مخيم الهرهورة لابناء جماعة خلفية باقليم الفقيه بن صالح

اختثام فعاليات مخيم الهرهورة لابناء جماعة خلفية باقليم الفقيه بن صالح

Spread the love

إختتام فعاليات مخيم الهرهورة لأبناء جماعة خلفية بإقليم الفقيه بن صالح.
عبدالمالك خيري_محمدحكيم/جريدة صوت الأطلس.


في أجواء احتفالية مميزة،كان من الصعب على الأطفال فراق بعضهم، أسدل الستارعن المرحلة التخييمية للمخيم الصيفي،الذي نظم هذه السنة بشاطئ الهرهورة بالصخيرات،من طرف المجمع الشريف للفوسفاط،وعمالة إقليم الفقيه بن صالح،بتنسيق من المجلس الجماعي خلفية،حيث أستفاد 125طفلا من الجماعة الترابية خلفية.
بعد قضاء أسبوعا ممتعا كانت العودة ليلة الأحد 4ستنبر2022،حيث الإنطلاقة”أمام مقر جماعة خلفية”حيث وجد الأطفال في استقبالهم،رئيس الجماعة الترابية خلفية السيد”عبدالإله سلام”ومجموعة من الأعضاء،وآباء وأولياء التلاميذ المستفيدين.
وفي كلمته بالمناسبة توجه مجددا بالشكر لعامل إقليم الفقيه بن صالح،ولمكونات المجمع الشريف للفوسفاط،ومنظمة السنابل الوطنية فرع “دار ولد زيدوح”،وكل من ساهم في إنجاج هذا المخيم من قريب أو بعيد،محروز للكشفية الحسنية، والذي كان تحت شعار “المخيم الكشفي فضاء للتربية والتواصل”.
مشيرا إلى أن هذا المخيم، الذي عرف مشاركة 125طفل وطفلة من جماعة خلفية،كان الهدف من ورائها تبادل الخبرات والمعارف وغرس روح المواطنة، من خلال إتاحة الفرصة للمشاركين للتعبير عن آراءهم بكل حرية، عبر تنظيم ورشات وفتح نقاش للتواصل بين المستفيدين.
ومن جانبه أشار السيد”مصطفى الطاهيري”وهو مؤطر رافق الأطفال،إلى مجموعة من الأنشطة التي عرفها هذا المخيم”مباريات في كرة القدم،أنشطة ثقافية،تربوية،شعبية،ورشات للرسم والتصويرالفوتوغرافي،مسرح،سكيتشات هادفة، مما فتح قناة للتواصل بين المستفيدين في جو من السعادة والمرح،كانت حملة تحسيسية حول نظافة شاطئ الهرهورة، لزرع ثقافه الحفاظ على الفضاءات العامة،والسباحة،كلهاأنشطة خلفت ردود فعل جيدة عند المستفيدين.
من جانبهم أعرب المستفيدين من المخيم الصيفي الهرهورة، عن سعادتهم بخوض هذه التجربة المتميزة والفريدة في مسار حياتهم، مسجلين أن هذه المبادرات تساهم في تطوير قدراتهم، وتعزيز ارتباطهم بالعمل الجمعوي التطوعي.

عن admin

شاهد أيضاً

الف مبروك الاستاد الصياح وكيل الملك محكمة الإبتداىية خريبكة.

Spread the loveالف مبروك الاستاد الصياح وكيل جلالة الملك محكمة خريبكة. جريدة صوت الاطلس. الامين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *