أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / توزيع جوائز على الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم بإقليم الفقيه بن صالح.

توزيع جوائز على الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم بإقليم الفقيه بن صالح.

Spread the love

توزيع جوائز على الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم بإقليم الفقيه بن صالح.
عرف المركب الثقافي الفقيه بن صالح هذا المساء حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة تجويد القران الكريم من تنظيم جمعية بصمة شباب بشراكة مع المجلس الجماعي و تحت إشراف المجلس العلمي .
محمدحكيم //عبد المالك خيري.
جريدة صوت الاطلس الفقيه بن صالح

بمناسبة شهر رمضان المبارك نظمت جمعية بصمة الشباب بإقليم الفقيه بن صالح بشراكة مع المجلس الجماعي تحت إشراف المجلس العلمي المحلي بإقليم الفقيه بن صالح والمجلس الجماعي ينظمان حفلا لتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات التي نظمتها جمعية بصمة للشباب في هذا الشهر الكريم وذلك من أمس اليوم السبت 30 أبريل الجاري بعد صلاة التراويح بالمركب الثقافي بالفقيه بن صالح.
أشرف السيد باشا المدينة عبد الله وقاص ، على توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم، بالمركب الثقافي بالفقيه بن صالح . وافتتح الحفل،ببيانات من الذكر الحكيم وبعده وقوفا تحيتا وإجلالا لنشيذ الوطني الحفل الذي أقيم في ظل التقيد صارم واحترازي.
وتدخل هذه المسابقة في إطار التوجيهات الملكية إلى الاعتناء بحفظة القرآن الكريم، والعاملين في المجال الديني من أئمة ووعاظ ومرشدين، وتحفيزهم على بدل المزيد من العطاء.
وقد شملت عملية توزيع الجوائز على الفائزين الأوائل من الفئات
وتجدر الإشارة أن هذا الحفل الديني الذي نظم من طرف المجلس العلمي المحلي بإقليم الفقيه بن صالح ، تتويجاوتشجيعا لهم، عرف حضور قائد المقاطعة الأولى و مجموعة من اعضاء المجلس الجماعي و المجلس العلمي المحلي و مجموعة من الفعاليات المجتمع المدني…. والسلطات المحلية والأمنية بالإقليم ومندوب الشؤون الإسلامية والوعاظ والمرشدين التابعين للإقليم.
الحفل عرف تتويج 11 مشارك بجوائز قيمة و تقديم عدد من الشواهد التقديرية. هذا الحفل الديني كان بشراكة مع المجلس الجماعي و تحت اشراف المجلس العلمي المحلي و عرف حضورا كبيرا استمتع بالفقرات المتنوعة. بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، تميز بتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات في مسابقةتجويد القرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك الفضيل .
وقد حظيت هذه المسابقة بمشاركة قوية من جانب شباب الإقليم، وهو ما يترجم اهتمام هؤلاء الفتيات والفتيان من مختلف الأعمار بالقرآن الكريم وحفظه وتلاوته.إلى إبراز الأخلاق النبيلة لخاتم الأنبياء والمرسلين وسلوكه وصفاته وفضائله.
وفي ختام هذا الحفل الديني المهيب، رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين حامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وينصره نصرا مبينا يعز به الإسلام والمسلمين، وبأن يتوج بالنجاح أعماله ويحقق مطامحه وآماله ويبارك خطوات جلالته السديدة، وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة

عن admin

شاهد أيضاً

مدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإدارة واصلاح المصابيح المعطلة

Spread the loveمدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإنارة العمومية وإصلاح المصباح المعطل. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *