أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / والد الطفل ريان يرزقان بمولود جديد في نفس يوم فاجعة البئر

والد الطفل ريان يرزقان بمولود جديد في نفس يوم فاجعة البئر

Spread the love

في صدفة غريبة والدا الطفل الراحل” ريان” يرزقان بمولود ذكرفي نفس يوم سقوطه في البئر.

محمدحكيم//عبد المالك خيري.
جريدة صوت الأطلس الإخبارية الفقيه بن صالح .

رزقت أسرة الطفل الراحل ريان أورام، صباح اليوم الخميس، بمولود جديد بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بمدينة تطوان، تزامنا مع الذكرى الأولى لفاجعة سقوط الطفل ريان في بئر عميقة بدوار إغران بضواحي شفشاون، العام الماضي.

حسب مصادر مطلعة فإن أم الراحل ريان “وسيمة خرشيش” وضعت مولودها اليوم الخميس، في نفس يوم سقوط الطفل ريان ذو الخمس سنوات داخل البئرقبل عام بالضبط.

وحسب نفس المصدر أن أب الطفل خالد أورام،أكد بأن صحة زوجته مستقرة بعد الولادة، معبرا عن سعادته بازدياد مولوده الجديد بعد المعاناة الصعبة التي عاشتها الأسرة بسبب فاجعة رحيل ابنها ريان.

وبخصوص إمكانية إطلاق اسم”ريان”على المولود الجديد، أشار خالد أورام إلى أن أسرته تتداول حاليا في عدد من الأسماء، ليس من بينها اسم “ريان”،معتبرا أن تسمية مولوده الجديد باسم”ريان” سيكون أمرا صعبا على المستوى النفسي للأسرة.

تجدر الإشارة إلى أن الطفل ريان أورام،سقط في بئر ضيق بعمق 32 مترا قرب منزل أسرته، يوم فاتح فبراير 2023، وقضت فرق الإنقاذ خمسة أيام للوصول إليه، لكن الموت كان أسرع منهم، إذ أخرجوه جثة هامدة.

وأثارت قضية ريان تعاطفا كبيرا من مختلف دول العالم، واحتلت قصته الحيز الرئيسي ضمن أخبار مختلف القنوات ومنابر الإعلام الدولية.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *