أخبار عاجلة
الرئيسية / كتاب الراي / عامل عمالة الفقيه بن صالح يترأس مراسيم تحية العلم احتفالا بعيد الاستقلال

عامل عمالة الفقيه بن صالح يترأس مراسيم تحية العلم احتفالا بعيد الاستقلال

Spread the love

عامل إقليم الفقيه بن صالح يترأس مراسيم تحية العلم احتفالا بذكرى عيد الاستقلال المجيد

محمدحكيم //عبد المالك خيري. /انس خيري
جريدة صوت الأطلس الإخبارية الفقيه بن صالح


ترأس عامل صاحب الجلالة على إقليم الفقيه بن صالح السيد محمد قرناشي والسيد عادل بركات رئيس جهة بني ملال خنيفرة ، صباح اليوم الجمعة 18 نونبر 2022 ، بمقر عمالة الإقليم، حفل تحية العلم ، بحضور رئيس المجلس الإقليمي، ورؤساء المصالح الداخلية والخارجية، ورئيس المجلس البلدي، ومنتخبين وفاعلين جمعويين، ونائب وكيل الملك ونائب رئيس المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح ، وشخصيات عسكرية ومدنية، تخليدا لذكرى عيد الاستقلال.

وشهدت مراسيم تحية العلم الوطني بالمناسبة، استعراضا لفرقة تابعة للقوات المساعدة بساحة الكبرى للعمالة، احتفالا بالذكرى السابعة والستون لعيد الاستقلال المجيد التي تعد من الأعياد الوطنية الراسخة في قلوب المغاربة لما لها من مكانة وازنة ومتميزة في الذاكرة التاريخية الوطنية، ولما تحمله من دلالات عميقة ودروس بليغة وبطولات عظيمة وتضحيات جسام وأمجاد تاريخية خالدة سطرها الأجداد بمداد من ذهب.

وبتخليد هذه الذكرى المجيدة، على غرار جميع ربوع المملكة السعيدة، فإن لهذا الاحتفال معاني ودلالات تستدعي أن يستحضر من خلاله المغاربة السياق التاريخي لهذا الحدث الجلل ومعاني التضحية والبطولة، والذي سيبقى نبراسا ومشعلا من جيل إلى جيل.

عن admin

شاهد أيضاً

جمعية اباء وأمهات واولياء تلاميدة أحمد الصومعي بني ملال تحتفل باليوم العالمي للمرأة 8 مارس 2024″ لفائدة أستادات المؤسسة.

Spread the loveجمعية اباء وأمهات واولياء تلاميدة أحمد الصومعي بني ملال؛ تحتفل باليوم العالمي للمرأة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *