أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / درك مركز مجاط يعتقل أربعيني متورط في سرقة سلاح ناري وحلي ذهبية بفيلا داخل ضيعة فلاحية بمنطقة والماس ضواحي الخميسات .

درك مركز مجاط يعتقل أربعيني متورط في سرقة سلاح ناري وحلي ذهبية بفيلا داخل ضيعة فلاحية بمنطقة والماس ضواحي الخميسات .

Spread the love

درك مركز مجاط يعتقل أربعيني متورط في سرقة سلاح ناري وحلي ذهبية بفيلا داخل ضيعة فلاحية بمنطقة والماس ضواحي الخميسات .
محمدحكيم //عبد المالك خيري.
جريدة صوت الأطلس الإخبارية الفقيه بن صالح

من مصادر متطابقة،  تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط من فك لغز سرقة سلاح ناري عبارة عن بندقية صيد وكمية من الحلي الذهبية، حيث اهتدت إلى الفاعل الحقيقي بعد تشخيص هويته والتعرف على مكان تواجده.
ووفق ذات المصادر  ، فإن الموقوف (ح.خ) كان يعمل داخل ضيعة فلاحية وبداخلها “فيلا” بمنطقة والماس ضواحي الخميسات، قبل أن يقرر سرقة كمية من الحلي الذهبية وبندقية صيد في ملكية صاحب الضيعة، ويلوذ بالفرار إلى مسقط رأسه بدوار تالمعدنت بتراب جماعة أسيف المال دائرة مجاط.
المعني بالأمر لم يترك ورائه أية وثيقة تتبث هويته أو مكان سكناه العائلي، ظنا منه أنه سيفلت من قبضة الدرك، ووضع المسروق داخل منزله الأسري بالدوار المذكور، في انتظار بيع الذهب المسروق والتخلص من السلاح الناري.
هذا وقد تم تسليم المتهم المزداد سنة 1979 إلى المركز القضائي للدرك الملكي بسرية والماس التابع لجهوية الخميسات، لمباشرة الأبحاث والتحقيقات المتعلقة بهذه النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *