أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / رئيس جماعة الترابية خلفية يحل بمركز اولاد عبد الله اقليم الفقيه بن صالح لتتبع انطلاق تهيئة الازقة

رئيس جماعة الترابية خلفية يحل بمركز اولاد عبد الله اقليم الفقيه بن صالح لتتبع انطلاق تهيئة الازقة

Spread the love

رئيس الجماعة الترابية خلفية يحل بمركز أولاد عبدالله لتتبع انطلاق أشغال هيكلة بعض الأزقة.

عبدالمالك خيري_جريدة صوت الأطلس.

تتواصل عملية فتح الطرق والأزقة بمركز اولاد عبد الله،جماعة خلفية بإقليم الفقيه بن صالح، من طرف المقاولة المكلفة بمشروع تهيئة مركزي أولاد عبد الله وأولاد حسون،ومجموعة من المتطوعين أبناء القبيلة وبعض أعضاء مجلس الجماعة،والسيد الرئيس”عبد الإله سلام”.
همت أشغال يوم السبت 03 يونيو الجاري، الطريق المؤدية إلى دوار لكواسم،بحيث تمت إزالة أكوام من الحجارة والتراب،إلى جانب تنظيف المجرى المائي المحادي للطريق وإزالة القصب ومجموعة من الأشجار والاعشاب، وأسوار من التراب التي كانت تعرقل تنقل المواطنين.
كما تم الربط بين مسجدي لكواسم و لكلاعات،بفتح طريق جديدة ستساهم في فك العزلة عن دوار لكلاعات،وستسهل عملية تنقلهم إلى المسجد الكبير،وهو ما استحسنته الساكنة التي تجندت بدورها في القيام بعملية إزالة السياجات العشوائية”زرايب”،والتي كانت تشكل ضررا كبيرا للمواطنين لأنها تعيق التنقل، إلى جانب كونها مخبئا للحشرات والعقارب.

وقد أبان مجموعة من المواطنين،عن حس وطني كبير،وحب للقبيلة،حيث قاموا عن طواعية وبكل فرح بإرالة كل ما يعيق حركة الأشغال،هناك من قام بعملية هدم حيطان كانت أمام منازلهم.
وكل الأمل في كل الساكنة أن تحدوا حدوى لكواسم ولكلاعات والكريفات،وأذكر على سبيل المثل:زغرات إبراهيم،وأيت ابريكة،والبوعزاوي وآخرين…

عن admin

شاهد أيضاً

إدارة جريدة صوت الاطلس ” تتقدم بالتعزية الحارة الى مراسلها بمدينة الفقيه بن صالح الاخ محمد حكيم على إثر وفاة شقيقه.

Spread the loveإدارة جريدة صوت الاطلس ” تتقدم بالتعزية الحارة الى مراسلها بمدينة الفقيه بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *