أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / سقوط سيدة في بئر يبلغ 35 متر بدوار اولاد بعلا جماعة اهل المربع اقليم الفقيه بن صالح

سقوط سيدة في بئر يبلغ 35 متر بدوار اولاد بعلا جماعة اهل المربع اقليم الفقيه بن صالح

Spread the love

سقوط سيدة ببئر يبلغ سمكه 35 ميتر بدوار أولاد يعلا بجماعة أهل المربع إقليم الفقيه بن صالح.

محمدحكيم// عبد المالك خيري.
جريدة صوت الأطلس الإخبارية الفقيه بن صالح

اهتزت ساكنة جماعة أهل المربع،ومعها الرأي العام المحلي بإقليم الفقيه بن صالح،صبيحة يوم الخميس 13يناير2023،لوقع سماع خبر سقوط سيدة،تبلغ من العمر حوالي 50سنة،ببئر سمكه 35سنتيما، ونجت بقدرة من الله من موت محقق،بعدما بقت عالقة على بعد 3أمتار من سقوطها.

من خلال شهادات انتقاها طاقم جريدة صوت الأطلس من عين المكان،أكدت على أن السيدة مختلة نفسيا،وفي غفلة من أفراد عائلتها أزالت غطاء البئرورمت بنفسها داخله.

وقد استنفر هذا الحادث السلطات المحلية،وعناصرالدرك الملكي،والقوات المساعدة،والوقاية المدنية،وأيضا عامل إقليم الفقيه بن صالح،الذي حل لعين المكان،مباشرة بعد وقوع الحادث،مرفوقا بالسيد الكاتب العام للعمالة،ورئيس قسم الشؤون الداخلية،ورؤساء المصالح الخارجية إقليميا وجهويا.

وبعد عملية الحفروالمجهود الكبيرالتي ،تم انتشال السيدة بعد ٱدان صلاة العصر حية ترزق،وتم نقلها على وجه السرعة للمستشفى الإقليمي بالفقبه بن صالح.

فيما باشرت عناصر الدرك الملكي،تحقيقات في ظروف وملابشات الحادث،فيما تم ردم البئر وإعادة الأثربة لمكانها،بأمر من السيد”محمد قرناشي”عامل إقليم الفقيه بن صالح.

وللإطمئنان عن الحالة الصحية للسيدة قام طاقم جريدة صوت الأطلس،بربط الإتصال بأحد المسؤولين بالمستشفى الإقليمي الفقيه بن صالح،الذي أكد لنا السيدة تلقت العناية اللائقة من طرف الممرضين والممرضات،وقد استرجعت قواها وهي الٱن تتمتع بصحة جيدة.

عن admin

شاهد أيضاً

مدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإدارة واصلاح المصابيح المعطلة

Spread the loveمدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإنارة العمومية وإصلاح المصباح المعطل. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *