أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبارمحلية / بني ملال..افتتاح مصحة بمواصفات دولية

بني ملال..افتتاح مصحة بمواصفات دولية

Spread the love

بني ملال… افتتاح مصحة بمواصفات دولية

جريدة صوت الاطلس

أشرف والي جهة بني ملال خنيفرة، السيد خطيب الهبيل، مرفوقا برئيس مجلس الجهة ورئيس المجلس الإقليمي لبني ملال ونائب رئيس جماعة بني ملال ومسؤولي وزارة الصحة ورؤساء المصالح الأمنية، صباح اليوم الأربعاء 05 أبريل الجاري، على تدشين ” مصحة بني ملال الدولية.
هذا وتتوفر هذه المصحة التي تبلغ طاقتها الاستيعابية 90 سريرا، على قاعات للجراحة والمستعجلات مجهزة بأحدث الاليات والمعدات، كما تتوفر على جميع التخصصات الطبية بما فيها أمراض القلب والقسطرة وامراض الكلي وتصفية الدم، وجراحة القلب والشرايين، وتتوفر كذلك على مصلحة لانعاش الأطفال حديثي الولادة ومصلحة لانعاش الكبار والاستشفاء…
وستمكن هذه المصحة التي ستشكل إضافة نوعية في البنية التحتية الطبية ببني ملال، من تعزيز المنظومة الصحية بالجهة، كما أنها ستقرب العلاجات في مجموعة من التخصصات التي كانت تتطلب التنقل لمصحات بمدن أخرى بالمملكة تتوفر بها مثل هذه التخصصات.
وبهذه المناسبة، دعا والي الجهة المصالح المعنية الى تقديم الدعم والمساعدة اللازمين لهذه المؤسسة الصحية، كما طلب من مسؤوليها الحرص على الحفاظ على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين في المستوى الجيد.

عن admin

شاهد أيضاً

الثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة 2024- صنف الريبورتاج الصحفي…سواقي عين أسردون ..إرث حضاري يئن تحت وطأة التلوث

Spread the loveالثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *