أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبارمحلية / قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة مركز إغرم العلام والدواوير المجاورة_ جماعة دير القصيبة

قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة مركز إغرم العلام والدواوير المجاورة_ جماعة دير القصيبة

Spread the love

قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة مركز إغرم العلام والدواوير المجاورة_ جماعة دير القصيبة
جريدة صوت الاطلس / الاستاد  رئيس لجنة التواصل

محمد المركاوي

تلبية للتوجيهات النيرة لصاحب الجلالة نصره الله وأيده الهادفة إلى العناية برعاياه الأوفياء بالعالم القروي، نظمت جمعية التحدي لتنمية المرأة بجهة بني ملال خنيفرة قافلة طبية متعددة التخصصات بالمركز السوسيوثقافي لإغرم العلام، لفائدة الفئات الهشة بمركز إغرم العلام والدواوير المجاورة التابعة ترابيا لجماعة دير القصيبة تحت شعار ” الصحة حق مكفول للجميع”، وذلك يوم الأحد 12 مارس 2023. وقد شملت التخصصات التالية:
_ الطب العام
_ المسالك البولية
_ الجهاز الهضمي
_ أمراض النساء والولادة
كما تكفلت الدكتورة سميرة بيكريت رئيسة اللجنة الصحية بذات الجمعية بأخذ العينات الخاصة بالكشف المخبري عن سرطان عنق الرحم. وقد لاقت هذه القافلة استحسانا كبيرا من لدن الساكنة المستفيدة، وهو ما أبرزه الحضور المكثف للمواطنين الراغبين في الاستفادة منها، والذين طالبوا بتكرارها لما كان لها من الأثر الطيب عليهم. وبهذه المناسبة فإن الجمعية المنظمة لهذه القافلة تشكر جميع من دعمها سواء من قريب أو بعيد لإنجاح هذه البادرة الإنسانية من أطباء وسلطة محلية وجماعة ترابية و متطوعين وغيرهم.

عن admin

شاهد أيضاً

جمعية اباء وامهات واولياء تلاميدة اعدادية احمد الصومعي بني ملال وبيت الصحافة بذات الإعدادية ؛ نظمت مسابقة في تجويد القرأن الكريم الرمضانية؛ بمناسبة ليلة القدر.

Spread the loveجمعية اباء وامهات واولياء تلاميدة اعدادية احمد الصومعي بني ملال وبيت الصحافة بذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *