أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / المال والسياسة للسيد اخنوش تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان

المال والسياسة للسيد اخنوش تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان

Spread the love

المال والسياسة للسيد اخنوش. تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان

《كما عودناكم/ كتابة بأسلوب شبه دارجي” عادي” الغاية هي بلوغ المقصود لكافة المستويات التقافية》
جريدة صوت الاطلس/ الامين العام حسن انوار


هل نساءل أنفسنا كمغاربة لهم ذكاء خارق للعادة حول مذى تضارب الرأي بخصوص المال والسياسية للسيد اخنوش في شأن الزعامة السلطوية بالنسبة للمازوت عبر امتلاكه للشركات افريقيا وما شابه دالك لمشتقاتها الزيوتية ؛ أن تكون له الايجابيات على مصلحته الذاتية بدلا لمصلحة الشعب المغربي المتخوم، بنار غلاء المعيشة وتداعيات الجفاف في ظل سياسة رئيس الحكومة الملياردير من عائدات ( المازوت).

لنتمعن جيدا ونرى الخطأ من الصحيح.
هل يعقل أن تتم مراجعة الارباح للشركات التابعة للسيد اخنوش في ظل أنه هو رئيس الحكومة ؟
يعني اتخاد القرارات لتكييف المحاسبة رهينة مباشرة عبر موافقة الحكومة ومن له الرئاسة عليها.
لنعود للذاكرة اثناء تقلد اخنوش للحكومة.
< واش المغاربة لاحطوا جيدا طريقة الاستغناء على وزارة حقوق الانسان بدون أن تكون للمجتمع المدني معارضة او انتفاضة للتعبير على سبب اقصاء وزارة حقوق الانسان" ( إدا طهرت المعنى لا فائدة من التكرار) نقطة ايجابية استغلها اخنوش بدهاء حتى لايسقط في المحضور مع الاحتجاجات المناهضة لسياسة ضرب القوة الشرائية للطبقة المستضعفة وأيضا بمنطور سيرورة عمله الحكومي قصد تفادي تطبيق القانون على مستوى الشق الحقوقي بمنطور مصادقة المملكة المغربية على جل الاتفاقات المبرمة مع الهيئات الحقوقية العالمية التي تتبنى الإدانة لكل التجاوزات لكرامة الانسان. خطة ذكية حاول الهروب من الإصطدام مع الشعب بواسطة اقصاء الوزارة المعنية بالأمرحتى لاتشكل له عائق لخطته الذكية للمواجهة مع المنتظم الذولي الحقوقي وهي فرصة مواثية أيضا له لبكون في مكان قوة دفاعية ضد التيارات المعادية لإيدلوجيته الفكرية السلبية" ضمانا لحريته في مسايرة برنامجه الحكومي والحزبي بأمن وأمان نظرية مشؤومة . متسلطة على رقبة الفقراء والتعساء والمعوزين للحد من فوضى المطالبة بكلمة ارحل الذي تتخد حاليا موقف صلب وسط ( الهاشتاك) . أين هي الوعود الانتخابات يا سيادة الوزير الاول؟ { الجوع والقحط والجفاف وكوفبد19 وقلبك مازال لم يحن على فقراء الشعب.} اخنوش تاجر للمازوت و موطف سامي رقم 1 داخل المملكة المغربية" بمعنى أخر منصبه الوزاري : منحه حراسة ثروته وحماية املاكه وحفاطا على توازنه الضريبي له " [الخاسر الاكبر هو المواطن المقهور " العاطل وسائق الكروشة } لكن المثل يقول. (لضربتوا أيدوا ما يحكيها حتى لواحد). صناديق الاقتراع بوأته الصدارة " إدن البكاء وراء الميت خسارة. انتطروا 5سنوات ولكم إعادة السيناريو من جديد مادام قلب المواطن المغربي الفقير لا يحقد ولايكره وله قلب هشيش وينسى بسرعة.الغضب ويتلدد200درهم مرة أخرى. الامين العام حسن انوار لاينتمي الى أي فصيلة حزبية " بل هي أمانة حقوقية وصحفية على رقبتي ؛ أعبر بها على بكاء اتجاه وطني الحبيب ( شعار الله الوطن الملك) إدن علامة استفهام. على اعداء الوطن. ولا حول ولا قوة الا بالله العالي العظيم.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *