أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبارمحلية / مجلس جهة بني ملال-خنيفرة:اجتماع لجنة التجهيزات والبنيات التحتية والنقل

مجلس جهة بني ملال-خنيفرة:اجتماع لجنة التجهيزات والبنيات التحتية والنقل

Spread the love

مجلس جهة بني ملال-خنيفرة:اجتماع لجنة التجهيزات والبنيات التحتية والنقل
مولاي ادريس عضو اللجنة التشاركية للمجلس الاقليمي بني ملال
لجريدة صوت الاطلس الاخبارية

في اطار التحضير للدورة العادية لمجلس جهة بني ملال- خنيفرة لشهر يوليوز 2022 المقرر عقدها بتاريخ 04 يوليوز 2022، عقدت لجنة التجهيزات والبنيات التحتية والنقل اجتماعا يوم الجمعة 17 يونيو 2022، على الساعة العاشرة (10:00) صباحا بمقر الجهة، تحت رئاسة السيد عبد المجيد الرابحي رئيس اللجنة ، وبحضور السيدات والسادة أعضاء اللجنة، وبعض أعضاء المكتب والمجلس. وقد خصص هذا الاجتماع لاعادة دراسة مشروع اتفاقية شراكة من أجل إنجاز مشروع التطهير السائل لمركز انزو في إطار البرنامج الوطني للتطهير السائل وذلك بعد الرفع من التكلفة الاجمالية للمشروع لتشمل انجاز محطات لتصفية المياه العادمة، كما تم ايضا تدارس كل من مشروع اتفاقية شراكة لإنجاز مشروع التطهير السائل لمركز ايت امحمد في إطار البرنامج الوطني للتطهير السائل، و مشروع اتفاقية شراكة بشأن تمويل وإنجاز مشاريع التطهير السائل لمراكز بعض الجماعات التابعة لإقليم أزيلال في إطار عقد البرنامج بين الدولة ومجلس جهة بني ملال خنيفرة،حي سيهم كل من جماعات : بزو، فم الجمعة، تنانت، تاكلفت، افورار، مولاي عيسى بن ادريس، امليل، تبانت، تيموليلت، بني عياط وتيلوكيت.
وقد تميز الاجتماع بنقاش مستفيض تم خلاله التاكيد على ضرورة تعميم التغطية بهاته الشبكة على باقي المراكز المستيفدة وذلك في اطار اتفاقية شاملة لمجموع المراكز بتراب الجهة. ليخلص الاجتماع الى الموافقة بالاجماع على هذه المشاريع.

عن admin

شاهد أيضاً

الثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة 2024- صنف الريبورتاج الصحفي…سواقي عين أسردون ..إرث حضاري يئن تحت وطأة التلوث

Spread the loveالثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *