أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / ساكنة أولاد عبدالله اقليم الفقيه بن صالح تحتفل بابنتة القبيلة حمزة نبيلة الواعدة بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر

ساكنة أولاد عبدالله اقليم الفقيه بن صالح تحتفل بابنتة القبيلة حمزة نبيلة الواعدة بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر

Spread the love

ساكنة أولاد عبدالله بإقليم الفقيه تحتفي بابنة القبيلة”حمزة نبيلة العداءة الواعدة”بمناسبة اليوم الوطني المهاجر.

عبدالمالك خيري/جريدة صوت الأطلس.

بمناسبة النشاط الهام الذي نظمته جمعية الأمل للتنمية الإجتماعية والإقتصادية بإيطاليا،وفرعها بأولاد عبدالله،بمناسبة الوطني المهاجر،تم تكريم العداءة الصاعدة عن فئة “البراعيم”حمزة نبيلة المقيمة بالديار الإيطاليا،وذلك تشجيعا لها لمواصلة المشوارفي رياضة العدو الريفي.

في تصريح من السيد عبدالرحيم حمزة والد البطلة نبيلة البالغة من العمر 12سنة،أن البداية كانت من أجل ممارسة الرياضة فقط،إلا انه اكتشف فيها تلك الموهبة،بحكم تجربته في المجال “كعداء هاوي”، مما جعله يسجلها بإحدى الأندية الإيطالية،وكانت أول مشاركة فعلية لها سنة 2021،في البطولة المدرسية هناك،حيث استطاعت أن تخطف الأضواء،وتتألق مشاركة بعد أخرى،بفوزها بالمرتبة الأولى في كل السباقات التي تخودها، وأصبحت حديث مجموعة من وسائل الإعلام هناك،والمهتمين برياضة العدو الريفي بجهة ميلانو.

نبيلة أصبحت مختصة في سباقات:1500،800متر،ومدربها يحتفض بها من بعد، للمشاركة على المستوى الأوروبي والمشاركات الإحترافية،نظرا لصغر سنها،رغم أنها قاهرة دوات 19 سنة.

والدها يتمنى أن يجربها هنا بالمغرب خلال تواجدها هذا الشهر،لهذا فالمرجو من المهتمين بالشأن الرياضي،إذا كان هناك سباقا خلال هذا الشهر فليتواصل معنا عبرالخاص،او ترك تعليق.

مع متمنياتنا بكامل التوفيق والمزيد من التألق لهذه البطلة التي تعد بالكثير

عن admin

شاهد أيضاً

جماعة أهل المربع ” رئيس المجلس الجماعي واللجان التقنية يبحثون عن الحلول لتزويد ساكنة بالماء الصالح للشرب

Spread the loveجماعة أهل المربع : رئيس المجلس الجماعي واللجان التقنية يبحثون عن الحلول لتزويد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *