أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبارمحلية / الفريق الإستقلالي رفقة رئيس المجلس الجماعي لجماعة فم اودي في لقاء عمل مع وزير التجهيز والنقل، الامين العام لحزب الاستقلال.

الفريق الإستقلالي رفقة رئيس المجلس الجماعي لجماعة فم اودي في لقاء عمل مع وزير التجهيز والنقل، الامين العام لحزب الاستقلال.

Spread the love

الفريق الإستقلالي رفقة رئيس المجلس الجماعي لجماعة فم ادي في لقاء عمل مع وزير التجهيز والنقل، الامين العام لحزب الاستقلال.
تغطية لجريدة صوت الاطلس /  مصطفى الجبهوي

الفريق الإستقلالي رفقة رئيس المجلس الجماعي لجماعة فم اودي في لقاء عمل مع وزير التجهيز والنقل، الامين العام لحزب الاستقلال.
بروج عالية وايمان قوي للدفاع عن مصالح الجماعة وساكنتها تنقل الفريق الإستقلالي بجماعة فم اودي رفقة رئيس المجلس الجماعي، إلى عاصمة المملكة يحمل هموم الساكنة ومطالبها. وفي يده ملفات ودراسات تقنية لمشاريع تهم ساكنة الجماعة وهي في مسيس الحاجة إليها، ولطالما انتظرتها الساكنة بشغف كبير. وقد كان من ثمرات هذا اللقاء مع وزير التجهيز الذي كان مرفوقا بمدير ديوامه ولجنة من المهندسين رؤساء الاقسام بالوزارة، جلب العديد من المصالح لفائدة الجماعة من أجل خلق اقلاع اقتصادي واجتماعية وتنموي بالجماعة.
فعلى مستوى التجهيز والبنيات التحتية تمت الموافقة على؛
* بناء سدين تليين بالجماعة، لتجميع المياه وحماية المنطقة من الفيضانات.
* فتح طريق سياحية تربط الجماعة بإقليم أزيلال ،
* اصلاح وتوسيع الطريق الرابطة بين الجماعة وجماعة تيموليلت،
وعلى المستوى الاجتماعي والشباب فقد تمت الموافقة على؛ * بناء الملعب الكبير لفم اودي،
ء الموافقة على ايجاد الحل النهائي لمشكل الصرف الصحي بتجزئة النور ايت عطا، التي تعتبر بوابة اقليم بني ملال. إذ أنه لا يمكن الحديث عن تزفيت الأزقة دون إعادة تجديد قنواة الواد الحار الذي يعاني منه ساكنة التجزئة الامرين خاصة في فصل الصيف والروائح الكريهة.
كما كان اللقاء مناسبة للحديث على انفراد بين الامين العام للحزب وأعضاء الحزب على الشأن التنظيمي وعلى القضايا الحزبية الداخلية استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بني ملال..اجتماع المجلس الإداري لشركة التنمية السياحية توقيع اتفاقيات شراكة لتطوير السياحي بالجهة

Spread the loveبني ملال… اجتماع المجلس الإداري لشركة التنمية السياحية وتوقيع اتفاقيات شراكة لتطوير القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *