أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / تعاونيات.. وتقننين وجمعيات وفلاحون من دائرة بني عمير وبني موسى اقليم الفقيه بن صالح المعرض الدولي مكتاس

تعاونيات.. وتقننين وجمعيات وفلاحون من دائرة بني عمير وبني موسى اقليم الفقيه بن صالح المعرض الدولي مكتاس

Spread the love

تعاونيات……وتقنيين وجمعيات وفلاحون من دائرة بني عمير وبني موسى إقليم الفقيه بن صالح في زيارة للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس.

محمدحكيم //عبد المالك خيري.
جريدة صوت الأطلس الإخبارية الفقيه بن صالح

 

نظم المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لتادلة بالفقيه بن صالح و مركز الإستشارة الفلاحية ، زيارة دراسية إلى المعرض الدولي للفلاحة بمكناس، للأيام الممتدة مابين 02 إلى 07 ماي 2023 ، لفائدة الجمعيات والتعاونيات و الفلاحين المنتمين لمختلف المراكز الفلاحية والجماعات بالدوائر للإقليم .
وتندرج هذه الزيارة في إطار الإستراتيجية الجديدة المتبعة من طرف المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي و الإستشارة الفلاحية، الهادفة إلى إعطاء الأولوية للأنشطة المدرة للدخل وتوفير الوسائل الممكنة، لتشجيعها ومواكبتها وضمان استمراريتها.
ورامت هذه الرحلة إلى اطلاع حاملي المشاريع على عينة من التجارب الناجحة على المستوى الوطني والدولي، وتمكينهم من الإستفادة منها واستلهام نماذج خاصة لتطويرها، وكذلك الإطلاع على المستجدات في مجال التكنولوجيا ووسائل الإنتاج المسخرة والتطور في العمل الفلاحي.
وعبر المستفيدون عن تثمينهم واستحسانهم لهذه المبادرة، ودعوا لتكرارها، نظرا لما تعود به من فائدة على التعاونيات والفلاحين الراغبين في توسيع مشاريعهم.
الفقيه بن صالح :
* _ جمعية أمهات وأباء وأولياء فرعية الشرفاء المناصرة
* _ جمعية الاخوين
* _ جمعية الفاطمية بايت الفاطمي دوار الجديد ” الشجرة المباركة”

عن admin

شاهد أيضاً

أغلبية المواطنين من فقراء الشعب المغربي الحبيب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء الجمعيات الحقوقية الشريفة” بلاغ صحفي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

Spread the loveأغلبية المواطنين من فقراء الشعب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *