أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / باشا مدينة الفقيه بن صالح يشن حملة ضد احتلال الملك العمومي

باشا مدينة الفقيه بن صالح يشن حملة ضد احتلال الملك العمومي

Spread the love

باشا مدينة الفقيه بن صالح يشرف على حملة تحرير الملك العمومي منذ تنصيب.

محمدحكيم //عبد المالك خيري.
جريدة صوت الأطلس الإخبارية الفقيه بن صالح

في مشهد لم تعهده ساكنة مدينة الفقيه بن صالح إقليم الفقيه بن صالح ، واستحسنه المتتبعين ،  بإشراف باشا المدينة رفقة جميع قياد الملحقات التابعين له ، باشرت السلطة المحلية تحرير وإخلاء الملك العام الجماعي المستغل من طرف أصحاب المحلات المهنية والصناعية والمقاهي والباعة المتجولين وغيرهم.

وتوقعت مصادر “جريدة صوت الأطلس الإخبارية ” أن هذه العملية ستدفع أصحاب المخالفات لتسوية وضعيتهم القانونية والإدارية.
وتواصل السلطات المحلية بمدينة الفقيه بن صالح حملتها على ظاهرة احتلال الملك العمومي؛ فقد تدخلت السلطات المختصة بالمدينة بعدما سجلت تجاوزات خطيرة في احتلال الملك العمومي من طرف أصحاب المقاهي و المحلات التجارية وغيرها شوهت المظهر العام للمدينة ، وهي الحملة التي استحسنها سكان المدينة .

وفي هذا السياق، أطلق باشا المدينة منذ  منصبه، حملة تمشيطة واسعة ضد احتلال الملك العمومي بالمدينة ،شرع من خلالها رفقة أعوان السلطة والقوات المساعدة و الأمن الوطني ، في عملية تحرير الملك العمومي داخل المدينة و التي انطلقت من مجموعة من الأحياء سابقا , بحيث تمت مفاجأة العديد من المحلات المحتلة للملك العمومي في حملة واسعة أشرف عليها الباشا المدينة والمراقبين , وقد تمثلت في جمع مجموعة من الكراسي لأصحاب المقاهي والعلامات التجارية التي تم وضعها على الرصيف .
ويُشار إلى أن السيد الباشا دعا أرباب بعض المقاهي والمحلات التجارية والمحتلين للملك العمومي إلى احترام المسافات القانونية كما هي مدونة في التراخيص المسلمة لهم من لدن السلطات المختصة.

عن admin

شاهد أيضاً

مدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإدارة واصلاح المصابيح المعطلة

Spread the loveمدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإنارة العمومية وإصلاح المصباح المعطل. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *