أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / مناضلي الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان ؛ يزورون مدينة السمارة المغربية ويؤكدون تعلقهم بشعار الله الوطن الملك” بلاغ صحفي ” تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

مناضلي الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان ؛ يزورون مدينة السمارة المغربية ويؤكدون تعلقهم بشعار الله الوطن الملك” بلاغ صحفي ” تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

Spread the love

مناضلي الشبكة الوطنية لحقوق يزورون الاقاليم الصحراوية المغربية؛و يؤكدون تعلقهم بشعار
{الله الوطن الملك}.
بلاغ صحفي
تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان..
جريدة صوت الاطلس/ الأمين العام
حسن انوار الهاتف×0661548867×

(كلمة حق اتجاه بعض المسؤولين الفاشلين لذوي القرار لوطني الحبيب .
تم صياغة المنشور بأسلوب شبه دارجي” عادي ” الهدف هو إيصال المعلومة الى كافة المستويات الثقافية)

مسيرة موفقة لمناضلي الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان ” من أجل رفع التحدي إلى أعداء السيادة الوطنية؛ وانفصالي الداخل ؛ من خلال زيارة إلى مدينة السمارة المغربية .
الحمد الله؛ مادامت المواطنة الصالحة والتضحية المالية من جيوب أعضاء الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان ؛دون انتظار دعم من أي جهة كانت! بقدر ما ترى الشبكة ” النهج السليم والأهداف المتوخاة من القانون الأساسي للشبكة هو تحقيق النصر والتفوق المعنوي والمادي على متاعب السفر والزيارات من هنا وهناك..
الأمين العام حسن انوار” أخد على عاتقه أمانة المسؤولية؛ في شأن الدفاع على الوحدة الترابية إعلاميا؛ وحقوقيا ؛ على أساس ( الشبكة لا تسعى إلى امتيازات من الدولة ولا ترى في الصفة الحقوقية والمهنة الصحفية ؛ وسيلة للوصول لغاية داخل نفس يعقوب؛ هي الاستفادة من بعض الامتيازات الممنوحة للجمعيات النشيطة ماديا ؛ بقدر ما لنا في محبة شعار~ الله الوطن الملك~ هو المال ولكريمة والسعادة القلبية.
أبى من أبى وكره من كره وأحب من أحب ” لا نفاق ولا مجاملة ولا مكياج ولاتلوينات فيسبوكية أو صحافية لأجل استمالة مزايا على حساب المواطنة الصالحة.
لقد سبق للأمانة أن أعلنت ؛ مسيرة. التأييد لجلالة الملك نصره الله ؛ في ما يتخده من قرارات اتجاه مغربية الصحراء” عبر إعطاء الأولوية للمجتمع المدني في اتخاد المبادرات الوطنية {مثل}” تنظيم قوافل للمناطق الصحراوية” إلا أن هناك. عدم الاستجابة من أي جهة معينة دات القرار حول تشجيع المبادرة ولو بمكالمة هاتفية ؛إضافة إلى كل هذا. خدلان أغلبية الجمعيات المجتمع المدني المغربي للمشاركة في القافلة سوى 7 جمعيات مدنية .( حقيقة ملموسة بزيف خادع “تم تسجيله على بعض ذوي رؤساء للشأن المحلي بجهة بني ملال خنيفرة ” ÷ نقطة سوداء÷ التجاهل وعدم المواكبة للشبكة لبادرتها الوطنية”أفشلت المبادرة وجعلت الشبكة” تراجع أوراقها من خلال تواجد بعض المنافقين والكذابة والمبدعين لتحية العلم المغربي ؛ لايعطون الأهمية للقضية الوطنية” لكن!!! ثم لكن!!!! وأين هي لكن؟؟؟ وكيف نجد لكن؟؟ تحت مجهر مال الشعب يصرف في البدخ والرقص والسهرات الغنائية والمواسم التبوريدة ” والمؤتمرات دات التخطيط الارتجالي ؛ لفاىدة ضخ مال الفقراء. والمعوزين والارامل. وعائدات الضرائب وفواثر الماء والضوء و التلفزة داخل جيوب ( أنت فهم وأنا فهم. والأحمق هو أنا وانت” سداج الوطن “. لاحقاش ” السكوت يعتبر علامة الرضى ” القضية الوطنية أقل أهمية من!!! والى من؟؟ بعلامة شوف واسكت وإلا العصى لمن عصى ؛ مشمولة بتلفيق تهمة ستغير مسار حياتك من مواطن صالح الى مواطن مجرم وراء القضبان” لا حقاش بعض الشلاهبية ” بالنسبة للمناضل الشريف صاحب الضمير الحي؛ يشكل خطر على وظيفة المسؤولين دوي القرار].
أما مثل بادرة قافلة الصحراء)؛ لهم نطرة محدودة و احتقار للمجتمع المدني النشيط ولايرون اتخاد موقف الدعم والتشجيع ×لمثل× هذه المواقف ايجابية التلاحم وإلتقاء تقافات متنوعة لمغربي الحبيب بالصحراء المغربية.
هنا أؤكد وأصرح على قناعة تامة ؛ أن أغلبية المسؤولين؛ لا يحبون ذكر القضية المغربية؛ بحكم تعلقهم بمصطلح ( الدولة تدير اشغلها و لا قيمة مضافة إلى أي جمعية ترى زيارتها إلى الصحراء المغربية ” اضافة نوعية وفي نفس الوقت البادرة فبها فبها خسران الفلوس لتتخرج من ميزانية علامة استفهام ؟؟؟ المخ اديالهم هو الربح المالي وليس الخسارة و القافلة تعتبر في خانة تبدير المال لفاىدة جمعية حقوقية؛ أو جمعيات مدنية وصحافية؛ من خلال تبخيس القافلة والمنع عليها امتيازات التعبير على مواقفها القوية اتجاه وحدة الوطن المقدسة” بعد الله سبحانه وتعالى ” عبر حاجز منع صوت المغاربة الاحرار إلى إيصاله للعالم الخارجي.
( الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان الصحراء بوطنها والوطن بصحراءه والشعب والملك جسد واحد لايتجزأ وادا اشتكى عضو اشتكت له سائر الأعضاء بالحمى .).
القافلة ذهبت سدى عين ميكا والاحباط والأسى ولو كتب الله لها أن تحققت ؛ لا منحت المصداقية لموقف المسؤول للشأن المحلي لوطيفته اتجاه الوطن الحبيب .
لكن مع الاسف!!!! ” فشلت التجربة وخلفت جرح عميق. لذى أعضاء الشبكة .
للإشارة.
ثقتنا في الله وفي أعضاء الشبكة ” بادن الله قوية للمستقبل بخصوص قيام الامين العام حسن انوار بزيارة مباشرة الى أغلبية المدن الصحراوية وفي مقدمتهم مدينة السمارة. عاجلا ام اجلا ان شاء. الله.
شكرا الى كل. عضو داخل الشبكة له قناعة بالتضحية المالية من قوت أبناءه لفائدة وطني الحبيب..
[أن يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا.]

عن admin

شاهد أيضاً

أغلبية المواطنين من فقراء الشعب المغربي الحبيب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء الجمعيات الحقوقية الشريفة” بلاغ صحفي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

Spread the loveأغلبية المواطنين من فقراء الشعب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *