أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / طريقنا “اتجاه المحكمة الابتدائية أزيلال؛ في شأن تقديم شهادة الكفاءة الوظيفية لسنة 2022 ” للسيد رضوان بدة وكيل جلالة الملك

طريقنا “اتجاه المحكمة الابتدائية أزيلال؛ في شأن تقديم شهادة الكفاءة الوظيفية لسنة 2022 ” للسيد رضوان بدة وكيل جلالة الملك

Spread the love

طريقنا “اتجاه المحكمة الابتدائية أزيلال صباح يوم الاتنين 26 يونيو 2023″؛ في شأن تقديم شهادة الكفاءة الوظيفية لسنة 2022 ” للسيد رضوان بدة وكيل جلالة الملك .
جريدة. صوت الاطلس / الامين العام
حسن انوار .



على انغام الموسيقى الأمازيغية توجهنا صبيحة اليوم 26 يونيو 2023 إلى مدينة أزيلال لتكريم مسؤول قضائي شريف ونزيه مخلص لله وللملك، خادم لشعارنا الخالد الله الوطن الملك.
في كلمة للامين العام الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان شكر فيها وكيل جلالة الملك وأثنى على خصاله الحميدة، وعلى روح المسؤولية التي يتحلى بها. وأعرب عن امتنان الأمانة العامة للشبكة الوطنية لحقوق الانسان لهذا التعيين في المسؤولية الوظيفة السامية القضائية.( عدالة الله فوق الارض) لشخصية نزيهة ومعروفة بالنزاهة والاستقامة من قبيل الاستاذ رضوان بدة وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بأزيلال. وبدون مجاملة ولا مكياج فهو يستحق كل الاحترام والتقدير ؛وترفع له القبعة لما قدمه لمدينة الفقيه بن صالح، من خدمات جليلة لدوي الحقوق المهضومة؛ وأيضا لما يقوم به حاليا بمدينة أزيلال؛ يساعده في ذلك نوابه المحترمين؛ من الشباب ذي الكفاءة العالية، رسمو جميعا بخط رفيع لوحة رفيعة المستوى، من الديمقراطية والنزاهة في تطبيق القانون.
والأجمل في كل ذلك هو تواضع الرجل وجعل مكتبه مفتوحا للجميع على مدار الساعة واليوم، بدون استثناء .
بعد ذلك قدمت له شهادة الكفاءة الوظيفية لسنة 2022، وهي شهادة تقدمها الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان كل سنة للمخلصين والمتفانين في عملهم من رجال القضاء، بعد استفتاء وتتبع تقوم به اجهزتها.
دعواتنا له ولنوابه بالصحة وطول العمر،وحسن الختام بمعية اسرهم الصغير والكبيرة. وان يجعلهم الله بطانة صالحة لمولانا امير المؤمنين صاحب الجلالة نصره الله، لخدمة الوطن والمواطنين.
عيدكم سعيد، وكل عام وانتم بخير.
عاش الملك ولا عاش من خانه.
آمين

عن admin

شاهد أيضاً

إدارة جريدة صوت الاطلس ” تتقدم بالتعزية الحارة الى مراسلها بمدينة الفقيه بن صالح الاخ محمد حكيم على إثر وفاة شقيقه.

Spread the loveإدارة جريدة صوت الاطلس ” تتقدم بالتعزية الحارة الى مراسلها بمدينة الفقيه بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *