أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / بلاغ التنسيقية الدولية للشبكة الوطنية لحقوق الانسان

بلاغ التنسيقية الدولية للشبكة الوطنية لحقوق الانسان

Spread the love

بلاغ:  التنسيقية الدولية للشبكة الوطنية لحقوق الانسان


# على إثر الحملة المضللة و المتبوعة بشكايات كيدية هدفها الخبيث تلفيق تهم مصطنعة يتعرض لها السيد حسن أنوار الأمين العام الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان من قبل بعض الجهات في إستهداف يروم إخراس الصوت المدوي و الفاضح لفساد بعض من يتحملون مسؤولية تدبير الشأن العام ، تعلن التنسيقية الدولية للشبكة الوطنية لحقوق الإنسان – رئاسة هيئة تتبع قضايا المواطنين و محاربة الفساد بجميع مكوناتها إدانتها و شجبها الشديدين لهذه الحملة المغرضة و هذه الممارسات اللاأخلاقية و اللامسؤولة و التي تستهدف في أساسها ضرب كل النجاحات التي حققتها و لازال تحققها الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان في مسيرتها نحو إحقاق الحق و دعم الطبقة الهشة و المهمشة من أجل مغرب يسوده العدل و العدالة الإجتماعية .. هدفنا سامي و نبيل ألا و هو إجتثات الفساد و رؤية كل جهات الوطن مزدهرة .. متقدمة ببنيتها التحتية و بتنميتها البشرية و مستقلة بقرارها . و نعلن تضامننا المطلق مع السيد الأمين العام للشبكة الوطنية حسن أنوار .

كما نعتز أيما اعتزاز بشهادات العديد من الإدارات و الجهات التي أشادت بكفاءة السيد الأمين العام المحترم و بشهامته نبله و نصرته للمستضعف في كل مكان و زمان .

و إننا لنؤكد إنخراطنا التام في كافة الجهود و الخطوات التي يقوم بها السيد الأمين العام المحترم من أجل الرفع من مكانة المقاربة الحقوقية في دعم المسيرة التنموية و تعزيز و ترسيخ أسس المواطنة الحقة و حب الوطن ..

# عاش الوطن .. عاش الملك و لا عاش من خانهما ..

# عاشت المملكة المغربية شامخة أبية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان – المنسق الدولي – رئاسة هيئة تتبع قضايا المواطنين و محاربة الفساد .

سيدي إسماعيل – الجديدة
9 ماي 2023 .

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *