أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / دورة استثنائية لجماعة الخلفية اقليم الفقيه بن صالح

دورة استثنائية لجماعة الخلفية اقليم الفقيه بن صالح

Spread the love

دورة استثنائية للمجلس الجماعي خلفية بإقليم الفقيه بن صالح.
عبدالمالك خيري_محمدحكيم/جريدة صوت الأطلس.


انقعدت صباح يوم الجمعة 26غشت 2022،بقاعة الإجتماعات بأولاد حسون،التابعة للجماعة الترابية خلفية،دورة استنائية،برئاسة رئيس الجماعة الترابية السيد”عبدالإله سلام”وقائد قيادة بني عميرالشرقية،بالإضافة إلى السيدات والسادة المستشارين.
وقد حضرت هذه الدورة حضور 20عضوا من أصل 28،وغياب 6أعضاء منهم 5بذون مبرر.
بعد كلمة ترحيبية من السيد الرئيس بالحضور الكريم،تفضل الأستاذ المصطفى رؤوف الكاتب العام للمجلس الجماعي خلفية،بقراءة مفصلة لإتفاقية تعاون و شراكة،المبرمة بين وزارة الداخلية وعمالة إقليم الفقيه بن صالح،ومجلس إقليم الفقيه بن صالح،والجماعات التابعة لإقليم الفقيه بن صالح.
بعد الدراسة والمناقشة تم التصويت بالإجماع على النقط المدرجة بجدول أعمال هذه هذه الدورة:
1_الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة،من أجل إنجاز أشغال التزود بالماء الصالح للشرب،وبناء الطرق بتراب الجماعات التابعة لإقليم الققيه بن صالح،بين وزارة الداخلية،وعمالة إقليم الفقيه بن صالح،ومجلس إقليم الفقيه بن صالح،والجماعات التابعة لإقليم الفقيه بن صالح.
وقد تميزت هذه الدورةالتي مرت في أجواء رائعة،بكلمة رئيس المجلس الجماعي خلفية السيد”عبدالإله سلام”،الذي أشار من خلالها إلى المستوى الكبيروروح التلاحم والتضامن،التي تجمعه مع باقي أعضاء المجلس الجماعي،أملا في خدمة وتنمية المنطقة،التي تزخر بمؤهلات طبيعية هائلة،كما توجه بتشكراته للسيد عامل إقليم الفقيه بن صالح،ورئيس مجلس جهة بني ملال_خنيفرة،ورئيس المجلس الإقليمي الفقيه بن صالح،والسيد رئيس الدائرة وقائد قيادة بني عمير الشرقية،على حسن المعاملة والدعم المتواصل،مشيرا إلى أن هناك بوادر خير،ومشاريع سترى النور قريبا.
وفي ختام هذا اللقاء تم رفع أكف الضراعة إلى السدة العالية بالله،جلالة الملك محمد السادس،والأسرة العلوية الشريفة بالحفظ والنصر والتمكين.

عن admin

شاهد أيضاً

مدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإدارة واصلاح المصابيح المعطلة

Spread the loveمدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإنارة العمومية وإصلاح المصباح المعطل. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *