أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / فعاليات جمعوية وحقوقية بمدينة إنزكان تستنكر الزبونية والمحسوبية في توزيع المحلات التجارية ” بلاغ صحفي ” تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان.

فعاليات جمعوية وحقوقية بمدينة إنزكان تستنكر الزبونية والمحسوبية في توزيع المحلات التجارية ” بلاغ صحفي ” تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان.

Spread the love

فعاليات جمعوية وحقوقية بمدينة إنزكان تستنكر الزبونية والمحسوبية في توزيع المحلات التجارية
” بلاغ صحفي ” تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان.

جريدة صوت الاطلس / الامين العام حسن


تماشيا مع أهداف الشبكة الوطنية لحقوق الانسان في دعم كل القوى الحية داخل الوطن” من خلال ما يتم صياغته من بيانات واستنكارات للمجتمع المدني والحقوقي بمدينة إنزكان ؛ في شأن تجاهل السلطة ” ماله علاقة بالإستفادة من المحلات التجارية بسوق الحرية واشواق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ‘مثل سوق المبادرة المحادي لسوق الجملة للفواكه والخضر ” السوق القديم وسوق أطلس المخصص للإيواء؛ وأيضا هناك تداعيات تفويت بقعة مساحتها سبعة هكتارات بحجة تشجييع الاستثمار الداخلي؛ ناهيك على محطة البنزين المتواجدة بالمدار قرب قنطرة واد سوس ومجزرة إنزكان في حالة لاتتناسب مع كرامة المواطن ؛ عن حماية صحته من الأمراض المعدية او التسمم من الجراثيم التي تنتشر بكتافة داخل الأماكن الغير المؤهلة إلى استقبال الدبيحة.
الشبكة الوطنية لحقوق الانسان ” تبعت برسالة قوية الى كل من له علاقة بمطالب ساكنة إنزكان” بخصوص المسؤولين دوي القرار التنفيذي قصد معالجة الملفات المعروضة بين أياديهم بمصداقية القانون” وعدم تبخيس مطالب الجمعيات بالاقليم ؛بخصوص إعادة الحقوق المشروعة الى كل من يستحق حقه المشروع .
ان شاء الله. سيتم التواصل مع زملاءنا في الميدان الحقوقي من أجل معاينة الأماكن المتضررة مباشرة.
مع ثقتنا القوية في القضاء على اتخاد القانون مجراه الحقيقي مع تطبيق. ربط المسؤولية بالمحاسبة على كل من تبت تورطه في انتهاك. حرمة الطبقة المستضعفة بالمدينة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *