أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبارمحلية / الأمن الوطني بني ملال” تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان.

الأمن الوطني بني ملال” تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان.

Spread the love

الأمن الوطني “ببني ملال تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان.
جريدة صوت الاطلس / الامين العام
حسن أنوار.

[دوما أكد على أن الأسلوب شبه دراجي ” عادي” الغاية هي إيصال المعلومة الى كافة المستويات الثقافية]
******************

الأمن “مصدر سعادة أي مواطن” كيف كانت درجته داخل المجتمع ” باعتبار الأمن ” ترسيخ الطمأنينة والاستقرار النفسي والمعنوي وسط البيوت الملالية.
بناء على جدية؛ ومحهودات الجبارة للسيد والي الأمن” المشكور” على حسن تدبير الشأن الخاص” لمختلف الفرق البوليسية” على اختلاف توجهاتهم الوظيفية .
دور أمن الدراجين ” الجولان عبر مختلف الاحياء ؛خاصة الهامشية” التي تكثر فيها الجريمة المضادة” مع تجار المخدرات و الدعارة ” عوامل سلبية” نابعة من البطالة ( قلة. مايدار).
مهام أمنية كلها مخاطر وصعوبات ” يتم مواجهتها من الامنيين” بشجاعة وجراة؛ في شأن اختراق الأزقة” بدون خوف” وذالك قصد حماية المواطنين” من أي مخاطر” تحدق بهم.
أمن الضابضة القضائية .
مهامهم” دعم أمن الدارجين ” عبر زيارة الأماكن المشبوهة “والعمل على الحد من خطورة الطاىشين والخارجين على القانون .
الشرطة التي لا ترتدي الزي الرسمي ” تكتفي باللباس العادي” تعتبر ركيزة أساسية عبر توطيد الثقة القوية في ما يتعلق بالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية المختلفة ؛ولها مهام هي مباغثة المجرمين.”في أي وقت” بعدما يتم إشعارهم من طرف المخبرين. وأيضا”
شرطة الأخلاق والاستعلامات والديستي .
هذه الفئات؛ تقوم بدور المراقبة والتحري؛ ومعاينة أي سلوك غير أخلاقي؛ أو المس بالوحدة الترابية للوطن؛ ومحاربة الارهاب بكل تلاوينه..
الشبكة الوطنية لحقوق الانسان” لها شهادة خاصة؛ تتسم بالمحبة والاحترام والتقدير “على ما تعيشه بني ملال” من استقرار أمني وانعدام الاجرام.
إجرام استثنائي فقط .
هنا لا نجامل” ولا نضع المساحيق” على الأمن الوطني ببني ملال ” لغرض في نفس إن وكان وأخواتها” بل هي حقيقة ملموسة داخل المدينة” من خلال” معاينتا المباشرة والغير المباشرة” بواسطة اتصالات؛ مع جمعيات المجتمع المدني” وبعض أعضاء جريدة صوت الاطلس” و بعض من اخواننا الصحافة ” الجميع أكدوا أن والي أمن بني ملال ” إنسان طيب؛ وفي نفس الوقت “صارم ؛عبر تطبيق القانون ولا غير القانون على كل من لا يؤدي مهامه الوظيفي” كما هو داخل إطار قانون المهنة الأمنية.
 الشبكة الوطنية  لحقوق  الإنسان “رسالة “خاصة الى السيد عبد اللطيف الحموشي ” أنك وضعت الرجل المناسب في المكان المناسب .
إن يعلم الله في قلوبكم خيرا” يوتكم خيرا.

عن admin

شاهد أيضاً

الثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة 2024- صنف الريبورتاج الصحفي…سواقي عين أسردون ..إرث حضاري يئن تحت وطأة التلوث

Spread the loveالثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *