أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / عامل اقليم الفقيه بن صالح يحي ليلة القدر بمسجد السلام حي نزهة

عامل اقليم الفقيه بن صالح يحي ليلة القدر بمسجد السلام حي نزهة

Spread the love

عامل صاحب الجلالة السيد محمد القرناشي على إقليم مدينة الفقيه بن صالح يحيي ليلة القدر بمسجد السلام حي نزهة (1).


جريدة صوت الأطلس/ خيري عبد المالك / حكيم عبد الحكيم

في جو من الخشوع والإبتهالل قام السيد “محمد القرناشي “، عامل صاحب الجلالة على الإقليم الفقيه بن صالح بإحياء ليلة القدر،بمسجد السلام بحي نزهة 1،حيث أثناء وصوله وجد في استقباله باشا المدينة ،وقياد المقاطعات الإدارية بالمدينة، والمندوب الإقليمي للأوقاف والشؤون الإسلامية وإمام المسجد.

وخلال هذا الحفل الديني ألقى العلامة “محمد ند عبدالله العبدلاوي”،رئيس المجلس العلمي المحلي، كلمة رحب فيها بالسيد العامل وبالوفد المرافق له،وتطرق فيها إلى أهم العبر لقيام ليلة القدر، كما ذكر بالدور الذي لعبه ملوك الدولة العلوية الشريفة في إحياء هذه الليلة الربانية،كما رفع المصلين أكف الإبتهال والدعاء إلى الله بأن يحفظ أمير المؤمنين وأن يطيل في عمره وأن يحفظه في ولي عهده وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة .
أدى بالمناسبة السيد العامل، صلاة العشاء وبعدها أقيمت صلاة ليلة القدر حيث صلى الجميع .
الليلة التي تميزت بذكر خير الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
ذلك بحضور الكاتب العام للعمالة السيد ادريس روبيو، و نائب رئيس المحكمة الإبتدائية السيد رشيد العماري،و نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح السيد محمد بهير،ورئيس المجلس الإقليمي السيد صلاح الدين كمال،و المراقب العام للأمن الوطني السيد جواد عبد الهادي،و رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة السيد منير شعيبي، وباشا المدينة و عدد من المسؤولين على صعيد الإقليم وبعض رجال الإعلام والصحافة وجمعيات المجتمع المدني..
هذا اللقاء الديني لإحياء ليلة خير من ألف شهر.. حشد أيضا جموعا غفيرة من المواطنين، الذين توافدوا على المسجد لإحياء هذه الليلة المباركة، بخشوع وابتهال الى الباري عز وجل.
وقد نظم بالمناسبة حفل ديني داخل المسجد، الذي ترأسه عامل الإقليم الفقيه بن صالح ، افتتح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم درس ديني عن عظمة هذه الليلة و بركاتها، على الأمة المسلمة و ما تحمله من مغفرة و تواب، قبل أن ينادى بالجميع لصلاة العشاء والتراويح في أجواء ربانية.

عن admin

شاهد أيضاً

مدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإدارة واصلاح المصابيح المعطلة

Spread the loveمدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإنارة العمومية وإصلاح المصباح المعطل. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *