أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ؛يدرس تعديلات على ماتبقى من اقصائيات كأس إفريقيا ” بكوديفوار2023.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ؛يدرس تعديلات على ماتبقى من اقصائيات كأس إفريقيا ” بكوديفوار2023.

Spread the love

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ؛يدرس تعديلات على ماتبقى من اقصائيات كأس إفريقيا ” بكوديفوار2023.

جريدة صوت الاطلس /  أنس خيري / الفقيه بن صالح

يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إجراء تعديلات على ما تبقى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، لفسح المجال للمنتخبات، بإجراء مباريات ودية، استعدادا للعرس الإفريقي، الذي سينطلق مطلع السنة المقبلة.

وفي هذا الصدد، أشار موقع “كووورة” عن مصدر من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى أن هذا الأخير يدرس إمكانية إنهاء تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في التوقف الدولي المقبل شهر يونيو، بإجراء الجولة الخامسة والسادسة دون الانتظار إلى غاية شتنبر.

وأضاف المصدر ذاته، أن الاتجاه الثاني يتمثل في إنهاء التصفيات بالتوقف الدولي في شتنبر المقبل، مع منح فرصة للمنتخبات الإفريقية لخوض وديات في يونيو، موضحا أن الاتجاه الثالث هو الإبقاء على مواعيد التصفيات دون تعديل.

وسيحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قراره النهائي بشأن مواعيد تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار2023، خلال الاجتماع المقبل للمكتب التنفيذي.

وحجزت لحدود اللحظة، ستة منتخبات مكانا لها في النهائيات، رفقة كوت ديفوار منظم الدورة، ويتعلق الأمر بكل من، المغرب، تونس، الجزائر، بوركينا فاسو، جنوب أفريقيا، والسنغال.

عن admin

شاهد أيضاً

تحت اشراف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة ؛ ينظم الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية يتعاون مع الفرع الإقليمي للمديرية الإقليمية بني ملال. البطولة الجهوية العدو الريفي المدرسي باولاد امبارك اقليم بني ملال 2مارس 2024.

Spread the loveتحت اشراف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة ؛ نظم الفرع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *