أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / شيشاوة غياب فريق المعارضة عن اجتماع للمجلس الجماعي مجاط

شيشاوة غياب فريق المعارضة عن اجتماع للمجلس الجماعي مجاط

Spread the love

صوت الاطلس/متابعة سعيد ايت علا
شيشاوة غياب فريق المعارضة عن اجتماع للمجلس الجماعي مجاط


اكدت مصادر جد موثوقة انه كان من المفترض انعقاد اجتماع صباح يوم الخميس بين رئيس جماعة مجاط وكافة الأعضاء، معارضة وأغلبية، بقاعة الإجتماعات بعد استدعائهم من طرف رئيس المجلس عن طريق السلطة المحلية، وذلك بحضور فعاليات جمعوية التي تنتظر من الرئيس (عن حزب البام) مناقشة ما يتعلق بالمزانية مع جميع الأعضاء بعد رفض المصادقة على مقترح الميزانية بالدورة العادية .

و طبقا للقانون التنظيمي ، 113.14 قرر السيد الرئيس عقد هذا الإجتماع من أجل تقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتعديل مشروع الميزانية لسنة 2023 لتفادي اسباب رفض المقترح للمرة الثانية.

كما تم التأكد من انه لم يحضر جميع أعضاء المعارضة لهذا الاجتماع لأسباب مجهولة مما يطرح اكتر من علامة استفهام على الأسباب الحقيقية لهذا الرفض .

هنا يتبين بأن القطار السياسي من المرتقب ان ينقلب في منعرجات الأخذ والرد بين السياسيين الذين تقلدوا مناصب المسؤولية وأعتلوا مناصب سياسية .من المنتظر كذلك ان يتم توقيف قطار تنمية، و تعطيل مصالح الساكنة.
الكل ينتظر أن تتدخل السلطة المحلية للوقوف على سير تدبير المجلس لكي لا يقع فيما وقعت فيه جماعة سيدي محمد دليل التي أصبحت نموذجا “للبلوكاج” بإقليم شيشاوة، والتي أصبحت حديث الكل ، و على كل لسان. ألم يحن الوقت للخروج من هذا المأزق الخانق و المؤلم بعد…؟

ولنا عودة فالموضوع بالتفاصيل ….

عن admin

شاهد أيضاً

أغلبية المواطنين من فقراء الشعب المغربي الحبيب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء الجمعيات الحقوقية الشريفة” بلاغ صحفي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

Spread the loveأغلبية المواطنين من فقراء الشعب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *