أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / اقليم الفقيه بن صالح افتثاح وكالة التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العامة

اقليم الفقيه بن صالح افتثاح وكالة التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العامة

Spread the love

اقليم الفقيه بن صالح………. افتتاح وكالة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.



محمد حكيم //عبد المالك خيري.
جريدة صوت الأطلس الإخبارية الفقيه بن صالح
أشرف صبيحة يوم الأربعاء  19 أكتوبر2022 ، السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الاداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ،على افتتاح الوحدة الادارية بمدينة الفقيه بن صالح بمعية أعضاء المكتب المسير  وذلك بحضور باشا المدينة ومختلف السلطات المحلية ، والسيد المستشار رحال المكاوي  وكذلك السادة مناديب الإقليم.
وقد صرح السيد الرئيس على أن هذه البادرة تأتي في ظل التنزيل الفعلي للمخطط الاستراتيجي الخماسي 2021 -2025 والقاضي بتقريب الخدمات من المنخرطين وذوي حقوقهم ، ويأتي هذا الافتتاح لهذه الوكالة في إطار ترجمة لأهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ  19 – 20 – 21 نونبر 2021.
كما أعرب كل المنخرطين الذين حضروا لحفل التدشين عن فرحهم بهذا الانجاز الذي سيكون له أثر إيجابي على كافة المستويات خصوصا بعد الاطمئنان  على السير العادي لملفاتهم المرضية والتي سيتم معالجتها محليا وجهويا بنسبة 80 في المئة.
وأضاف السيد العثماني، الذي يشغل أيضا رئيس الاتحاد الإفريقي للتعاضد، أن إحداث هذه الوكالة ينسجم وسياسة القرب وتنزيل الجهوية المتقدمة في المجال التعاضدي وكذا المساهمة في تنزيل الورش الملكي المتعلق بالحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة لكافة المواطنين.
وتعنى خدمات وكالة القرب باستقبال وتسجيل ملفات المرض، وتسجيل ملفات الانخراطات واستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي، وتمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية وتدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية
وستعمل هذه الوحدة الإدارية بتقديم باقة من الخدمات وهي كالاتي:
*إستقبال وتسجيل ملفات المرض
*إستقبال وتسجيل ملفات الانخراطات
*إستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي
*إستقبال وتسجيل ملفات تحيين الوضعية الادارية
*تمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية
*تدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.
وقد جدد  السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة إنخراطه التام واللامشروط  في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعيةو التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *