أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / رشيد الطالبي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان

رشيد الطالبي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان

Spread the love

السبد العالمي الطالبي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان
جريدة صوت الاطلس/ الامين العام حسن انوار
(أسلوب شبه دارجي” عادي” الغاية هي وصول المعلومة لكافة المستويات التقافية)

 

اسم على مسمى لقاموس لغوي تحت مظلة انا ربكم الاعلى .
هل السيد العلمي الطالبي الانسان المتقف وصاحب الشواهد العليا و رئيس قبة البرلمان وووو .
يقول راه العام زين مع رئيسه .
نطرح السؤال ونريد جواب عليه.
هل لسيادتكم زرتم المناطق النائية والقرى والمداشير و ساكنة الاحياء المهمشة داخل المدن المغربية؟
حتى تعاكسوا كلمة ارحل .
راه الشعب تقهر وتقهر من انعدام المدخول والبطالة و غلاء المعيسة وارتفاع المازوط المرهون مع وسائل النقل.
الله إكون في عون الفقير و الايتام والارامل و التعساء و المعوزين في ظل حكومة ترى ما تضع داخل جيوبها من مال الشعب بدون محاسبة ولارقيب .
شكرا على وصفك للمغاربة <مرضى> ويستحقون هذه اللفطة مادام المواطن خانع ولا يعرف كيف يرد لك الجميل على قولك.
خير الكلام ما قل وأدل.
الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان تطلب من جلالة الملك محمد السادس الانصاف والعدالة و إعادة الاعتبار للمواطن الضعيف بخصوص ما صدر على الرجل المحنك السياسي المدافع على سياسة الحكومة.
المثل يقول.
الاب والام يبكيان و الاطفال يضحكون.
راك طفل صغير إضحك كما تشاء بحكم أن لك أجرة شهرية 7ملايين ( خضرة فوق الطعام اما الرصيد البنكي الله يعلم ما تخفي الاسرار) .
شكرا للاستادةالمدونة الكبيرة مايسة على جرأتها وتصريحاتها النارية ضد بعض الفاسدين لذوي القرار لوطن نحبه كثيرا .
لا حول ولاقوة الابالله العالي العظيم.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *