أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / جماعة بني وكيل إقليم الفقيه بن صالح : تنزيل برنامج أوراش بشراكة مع المجلس الإقليمي وجمعية نساء بني وكيل للتنمية والتضامن حول ورش الصيانة والمحافظة على البيئة.

جماعة بني وكيل إقليم الفقيه بن صالح : تنزيل برنامج أوراش بشراكة مع المجلس الإقليمي وجمعية نساء بني وكيل للتنمية والتضامن حول ورش الصيانة والمحافظة على البيئة.

Spread the love

جماعة بني وكيل إقليم الفقيه بن صالح :
تنزيل برنامج أوراش بشراكة مع المجلس الإقليمي وجمعية نساء بني وكيل للتنمية والتضامن حول ورش الصيانة والمحافظة على البيئة.
محمدحكيم //عبد المالك خيري
جريدة صوت الأطلس الفقيه بن صالح .


برنامج أوراش من أجل الصيانة و خلق بيئة نظيفة.

من أجل تعزيز مفهوم برنامج أوراش واستثماره لدى الطاقات المتوفرة من الشباب بني وكيل المنقطعين عن العمل ،التي عرفت أشكالا متنوعة ومتعددة من التعاون والتشارك مع المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح والجمعيات في خدمة المجتمع والبيئة
نظمت هذا الأسبوع من17 شهر يونيو 2022 ، جمعية نساء بني وكيل للتنمية و التضامن ببني وكيل الجماعة ، ورش بيئي هم جنبات الطريق الوطنيةالرابطة بين إقليم الفقيه بن صالح واقليم خريبكة قرب مطرح النفايات (الغابة) . وذلك بالمناسبة خلق فرص الشغل لعمال المقطعين عن العمل في ظرفية الجفاف لبعض شباب بني وكيل .

وفي كلمته أشارت الفاعلة الجمعوية ورئيس جمعية نساء بني وكيل للبيئة والتضامن السيدة أمينة مرشادي بالمنطقة لجريدة الداكرة بريس 24 ،إلى أن أهمية الاوراش و العمل المشترك، بيننا في توفير البيئة الصحيحة والآمنة والجادبة ،فضلا عن عكس الصورة الحضرية لها.
ومن جانبها عبرت الأخت أمينة الغمراوي أحد شابات الجمعويات عن أهمية مثل هذه الاوراش ،كونها نهدف لغرس روح العمل والخدمات ، وغرس مفهوم المحافظة على البيئة ، وتعزيز التشاركي والتعاون بين الجهات المختلفة.

وقد نالت هذه العملية استحسانا كبيرا من طرف المارة و الساكنة.
مع الألبوم من صور هذا الورش

عن admin

شاهد أيضاً

الف مبروك الاستاد الصياح وكيل الملك محكمة الإبتداىية خريبكة.

Spread the loveالف مبروك الاستاد الصياح وكيل جلالة الملك محكمة خريبكة. جريدة صوت الاطلس. الامين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *