أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / توضيح بشأن الخبر الكاذب لوفاة الفنان الستاتي عبد العزيز

توضيح بشأن الخبر الكاذب لوفاة الفنان الستاتي عبد العزيز

Spread the love

توضيح بشأن خبر الكاذب لوفاة عبدالعزيز الستاتي.
عبدالمالك خيري_جريدة صوت الأطلس.

ضجت مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي مرة أخرى بخبر وفاة المغني المغربي عبدالعزيز الستاتي، وقد تفاعلوا وأبدوا حزنهم وأسفهم لهذا الخبر الذي لقي تفاعلا جماهيريا كبيرا.

من هو عبد العزيز الستاتي:



إسمه الكامل عبدالعزيز العرباوي، الشهير بـ عبدالعزيز الستاتي، وهو مطرب مغربي شهير، ولد في إقليم سيدي بنور، عام 1961، ويعرف برائد الأغنية الشعبية، وسمي بهذا الاسم لأنه يمتلك في اليد اليمنى أصبع سادس.

يقيم الستاتي في الدار البيضاء، وهو شقيق الفنان السابق ميلود العرباوي، وهو من الفنانين القلائل الذين تماشوا مع العصر الحديث، وقد كان قديماً شهيراً بالشارب الكثيف وقصة الشعر الغريبة لكنه جارى العصر وبدأ يرتدي الملابس الجميلة من أشهر المصممين في العالم، عبدالعزيز الستاتي متزوج ولديه 6 أبناء.

ما حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي؟؟؟؟

بعد هذه الأخبار المتداولة بشأن وفاته، اضطر عبدالعزيز للخروج للإعلام ونفي خبر وفاته، وقد قام بنشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي يؤكد فيه على أن هذه الأخبار مجرد شائعة، والذي قال فيه الله يسامح الناس ما عندهم ضمير، وأكد على أن هذه الخبر مجرد شائعة لا أساس له من الصحة.

ووصف الأشخاص الذين ينشرون مثل هذه الشائعات بالناس الخبيئة، وأنهم يكذبون على الجمهور قائلاً: خلاو كلشي مشطون من جيهتي، الله يسمح ليهم والحمد لله أنا بخير وعلى خير مشيت نصيد ردوني تقتلت بالرصاص.

وأضاف الستاتي أن هؤلاء الأشخاص يكررون هذه الشائعات كل فترة وكأنهم يتمنون له المقتل، لافتاً إلى أن العديد من الصفحات تداولت أخبار كاذبة دون التأكد من المصدر، وتنشر صورة مفبركة له وهو ملقى على الأرض وتقول أنه قد قتل برصاص طائش من أحد أصدقائه.

عن admin

شاهد أيضاً

أغلبية المواطنين من فقراء الشعب المغربي الحبيب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء الجمعيات الحقوقية الشريفة” بلاغ صحفي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

Spread the loveأغلبية المواطنين من فقراء الشعب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *