أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / مغربنا الحبيب تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان

مغربنا الحبيب تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان

Spread the love

مغربنا الحبيب تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.
(أسلوب دارجي ” عادي ” عامي: الغاية منه إيصال المعلومة لكافة فئات المجتمع المغربي الحبيب )
《الأمين العام الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان– حسن انوار》
جريدة صوت الاطلس ( المدير العام حسن انوار)

ايجابيات الوطن.
الوطن هو أغلى شيئ بالنسبة لأي مواطن ومواطنة.
يعتبر الوطن؛ الأب والأم والأخ والأخت.
سماء مغربنا هي أجمل سماوات العالم بدون زيادة ولا نقصان.
ومن يدعي عكس ذلك فهو جاهل؛ وذلك بحكم ما ينعم به من أمن واستقرار وملكية دستورية تحضى بمصداقية قوية لذى كافة رؤساء دول العالم .
بلدنا تمرة حلوة، رفيعة المذاق، وعسل صافي، بمنتوج محلي من رجاله ونساءه وشبابه المفعم بالحس الوطني تحت شعار نا الخالد: “الله الوطن الملك”.
وطن نلمس فيه حرية التعبير المبني على قاعدة < احترم تحترم والمقدسات خط أحمر>.
وطننا يضم اجود المنتوجات الغدائية، وأصحاب العقول الراقية التي شرفت البلد في محافل عالمية، وداخل بلدان معروفة بالصناعات عالية الدقة كامريكا وألمانيا وفرنسا.
حيث أبرزت فيها الكفاءات المغربية دعم هذه الشعوب المتقدمة [مثل الطبيب المغربي صاحب اختراع دواء فعال في محاربة مرض كوفيد بامريكا].
ناهيك عن وطن بدونه لا قيمة لنا في الحياة.
السلبيات.
المغرب جميل لكن تم لكن ولكن علامة استفهام لبعض خونة المبادئ والوطن ومن لهم أياد في نهب مال الشعب عن طريق خطط عالية الدهاء والذكاء مثل ( مقتنيات بعض الأدوية المستوردة بثمن بخس وتباع بثمن باهض بالمغرب ولها طابع خاص في معالجة بعض الأمراض الخطيرة( انظر تصريح للسيد الغنوشي رئيس جمعية حماية المال العام.)
وأيضا تداعيات ( اعسف على رقبة المسكين حتى لا يثور فيصبح نقمة على متعتهم الدنوية.)
والكلام كثير و شهرزاد سكتت عن الكلام، والى الصباح الموالي فنواصل الحديث بنفس جديد.
الله يمهل ولا يهمل .
عاش الوطن في ظل محاربة الفساد واستئصال الداء قريبا ان شاء الله.
المثل يقول( الله ينجيك من الساكت إلى فاق واتكلم)
《 مادوز على الواد الساكت.
خلاصة.
وطن جميل وملك جميل ونتمنى أن يتم ربط المسؤولية بالمحاسبة فعلا لا قولا)
الله ينصر جلالة الملك وشرفاء المسؤولين داخل الوطن حتى يتمكنوا من إعادة البسمة للجمعيات الحقوقية المساهمة في رصد وفضح المتلاعبين بمصالح العباد.

عن admin

شاهد أيضاً

أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ” يترأس حفلا دينيا بمناسبة ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني الدار البيضاء

Spread the loveأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله يترأس بمسجد الحسن الثاني بالدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *