أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبارمحلية / جمعية اباء وامهات واولياء تلاميدة اعدادية احمد الصومعي بني ملال وبيت الصحافة بذات الإعدادية ؛ نظمت مسابقة في تجويد القرأن الكريم الرمضانية؛ بمناسبة ليلة القدر.

جمعية اباء وامهات واولياء تلاميدة اعدادية احمد الصومعي بني ملال وبيت الصحافة بذات الإعدادية ؛ نظمت مسابقة في تجويد القرأن الكريم الرمضانية؛ بمناسبة ليلة القدر.

Spread the love

جمعية اباء وامهات واولياء تلاميدة اعدادية احمد الصومعي بني ملال وبيت الصحافة بذات الإعدادية ؛ نظمت مسابقة في تجويد القرأن الكريم الرمضانية؛ بمناسبة ليلة القدر.
جريدة صوت الأطلس
نائب رئيس الجمعية أباء وامهات وأولياء تلاميذة الاعدادية.
حسن انوار.









بمناسبة شهر رمضان المبارك وحلول ليلة القدر التي صادفت يوم السبت 6 أبريل 2024.
نظمت جمعية أباء وامهات واولياء تلاميدة إعدادية احمد الصومعي بني ملال وبيت الصحافة بذات الإعدادبة ” بعد زوال يوم السبت 6 ابريل 2024 ؛ مناسبة ليلة القدر المجيدة” مسابقة في تجويد القرأن الكريم الذي حضر فيها السيد المدير الاعدادية بوعطية عبد القادر والحراسة العامة بما فيهم الأساتدة هشام ميري واودرسة وبركات و نيزار.
إضافة إلى أعضاء الجمعية وبيت الصحافة تم الإشراف على اختيار قراءات المرشحين “من طرف الأساتدة المحترمين” منصوري عبد الرحيم” وغازيوي خليل” والخلفيه محمد .
في البداية انطلقت المسابقة بالنشيد الوطني ثم تلاتها تلاوة أية من القران الكريم للأستاد أوبناس عبد الرحيم و كلمة السيد المدير الذي عبر على سروره وابتهاجه لمثل هذه المبادرات القيمة دات الطابع الديني والتحسيس بأهمية ليلة القدر المباركة وشكر الجمعية التي مافتئت تقدم الجديد لفائدة الاعدادية مع مجهودات جبارة في خدمة المصلحة العامة للجميع وثمن اللقاء باليمن والبركة للجميع ثم كلمة شخصنا المتواضع باسم الجمعية التي نتشرف بالنيابة على الرئيس ” بدورنا عبرنا على نفس الشعور الجميل الذي يخالج نفسية كل متطوع للعمل الجمعوي مع مباركة خطوات جمعيتنا المحترمة التي شهدت انجازات مهمة على مستوى تقديم النوعية والأفضلية للإعدادية.
اللقاء اختثم بتوزيع الجوائز المجسدة بالمصاحف القرأنبة وقصص دينية.
وصورة تذكارية جماعية للمتسابقين.
إن يعلم الله في قلوبكم خيرا ؛ يوتكم خيرا.

عن admin

شاهد أيضاً

تدارس تدابير العملية الشروع في انجاز منطقة اللوجستيك ببني ملال

Spread the loveتدارس تدابير العملية الشروع في انجاز منطقة اللوجستيك ببني ملال جريدة صوت الاطلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *