أخبار عاجلة
الرئيسية / كتاب الراي / جمعية اباء وأمهات واولياء تلاميدة أحمد الصومعي بني ملال تحتفل باليوم العالمي للمرأة 8 مارس 2024″ لفائدة أستادات المؤسسة.

جمعية اباء وأمهات واولياء تلاميدة أحمد الصومعي بني ملال تحتفل باليوم العالمي للمرأة 8 مارس 2024″ لفائدة أستادات المؤسسة.

Spread the love

جمعية اباء وأمهات واولياء تلاميدة أحمد الصومعي بني ملال؛ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 8 مارس 2024″ لفائدة أستادات المؤسسة..
جريدة صوت الاطلس.
نائب الرئيس الجمعية حسن انوار


جمعية اباء وأمهات واولياء تلاميدة اعدادية احمد الصومعي بني ملال ” تحتفل باليوم العالمي للمرأة ( 8 مارس2024) على شرف الأستاذات بالمؤسسة  وذلك بحضور السيد مدير الاعدادية وأطر الإدارة .
وبعد كلمة رئيس الجمعية المشكور على نبل أخلاقه وسعة صدره بخصوص التوافق بين مهنة التدريس والعمل التطوعي بالجمعية ” مما يعتبر في مجمله الحس الوطني ؛ وابتسامة منه ؛تم تقديم الكلمة للسيد المدير الذي عبر بالمناسبة على سروره وابتهاجه التام ومذى تعلقه بمحبة كافة المتواجدون داخل الحفل؛ بدون استثناء ولم ينس.الشكر والامتنان الى الجمعية المنظمة للحفل وأكد ؛ أن مثل هذه البادرة الجميلة تؤشر على التلاحم والتلاءم في خدمة المصلحة العامة للمؤسسة.
ثم كلمة السيد حسن انوار بصفته نائب الرئيس الجمعية ” أكد أن المجهودات الجبارة للجمعية هي ناثجة من تضحية كافة الأعضاء، وعملهم يعتبر عملا تطوعيا  في سبيل إيجاد ماهو ايجابي للمؤسسة مع تأكيد في شأن الجمعية هي قابلة للنقد والتوجيه ولها قابلية الى تقبل النصيحة و تصحيح ماهو سلبي.
الحفل تضمن مائدة شاي وتوزيع الورود على نساء المؤسسة داخل أجواء ممتازة ومريحة.

عن admin

شاهد أيضاً

المدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح تنظم يوم دراسي حول المناخ التغييرات المناخية والذكاء الاصطناعي

Spread the loveالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح تنظم يوم دراسي حول ” الماء التغيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *