أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / محاربة الفساد…بلاغ صحفي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

محاربة الفساد…بلاغ صحفي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

Spread the love

الحرب على الفساد …بلاغ صحفي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.
جريدة صوت الاطلس.
الأمين العام /السيد حسن انوار

( أسلوب شبه دارجي ” عادي” الغاية هي إيصال المعلومة إلى كافة المستويات التقافية ).

ربما عنوان المنشور ؛ سيتبادر إلى دهن. القارئ ” الكلام والحديث وسرد تفاصيل مكامن الفساد ” ماهي إلا تفاهات القول بدون تفعيل على أرض الواقع ” بينما الواقع للمواطن المغلوب على أمره والساكت على الحق ؛لا يستطيع التفوه بما يعاني داخل قرارات نفسه من الحكرة والظلم على أساس الخوف من المجهول ؛ بمنظور الفاسد له منسوب الرشوة والمحسوبية مرتفع؛ بحكم غايته هو البحث عن سعادة الذات والانا عبر نهب مال الشعب بدون مراقبة ولا معاينة ” جحود أخلاقي سيئ بدون مبادئ إسلامية و لاالقيم الحسنة وشعارهم هو ( الفلوس هي كلشي ” تعيش مع عروق دماءهم المتسخة)..
و لاغرابة إدا امتزجت لحمة البورجوازية المالية مع الإدارة الفاسدة ذوي النفود الاداري ؛
(امشى فيها المواطن المزلوط ) .
محاربة الفساد “مصطلح سهل النطق ولكن ما وراء الكواليس ” الفاسد له انياب شارسة ؛تأكل الأخضر و اليابس” يتواطأ مع جنود قوية من الفاسقين “تدفع بالفاسد ” إلى استغلال المال الحرام ” لفائدة شراء الضمائر الميثة “من بعض اندال الإعلام الصحفي والحقوقي والفاعلين الجمعويين والسياسين و وسط بعض المحاكم والأمن والدرك ” لتنفد أغراضها الدنيئة وتضرب بقوة كل من يعترض مصالحهم الخاصة مع إحاطة السرية بخصوص إنجاز عمليات الانتقام ضد شرفاء الوطن ” نزهاء الكرامة والمدافعين على المواطنة الصالحة عن استصدار حريتهم وزجهم بالسجون بحجة التشهير أو المس بحرمة البورجوازية المتعفنة ومن يمثل قيادتها الدنيىة.
هنا نؤكد” أن الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان ” لا نعمم ولا تضع الشمولية في اتهام البعض من لهم سلطة النفود. ” بل هي استثناءات دات المرجعية إلى مصداقية القضاء النزيه الذي كانت له مواقف جليلة في اتخاد ربط المساءلة بالمحاسبة على سبيل المثل ولا للحصر.هناك نواب الملك داخل بعض المحاكم بالمملكة المغربية بدون ذكر أسماءهم ” نالوا الجزاء لتورطهم في خيانة أمانة القسم .
الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان ” لن تبخل بمجهوداتها النضالية على تقديم ملتمسات مباشرة الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله بواسطة  الوسيط المملكة المغربية بالرباط ؛بدون شوشرة ولا وقفات احتجاجية ولا محاولة لفت أنظار المواطنين ولا مسؤولين اداريين ولا استغلال الصفة الحقوقية للتأثير على أي كان ” ولابوز ولا غاية داخل نفس يعقوب ولا مصالح ذاتية ” بل هذه المعطيات” لنا يقين بادن الله تعالى سوف تحقق الهدف المنشود. عبر إيصال نقاط مهمة أساسية إلى السدة العالية بالله ” صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله حول استهثار بالمسؤولية الوظيفية لمن لهم قرار المسؤولية للشأن المحلي والوطني.
للإشارة فقط.
هناك مستشارين جماعيين بإقليم بني ملال وبعض رؤساء ” رغم المنشورات توضع على أسماءهم عين ميكا .
نتمنى ان تكون بادرة السيد والي جهة بني ملال خنيفرة. عامل إقليم بني ملال ورئيس قسم الشؤون الداخلية” مساءلة المستشار الجماعي بجماعة لعيايطة بخصوص الشكايات الموجه ضده” مما يعني أن ثقة الناخب لم توظف داخل مكانها الاصلي هي الجماعة وليس الجولان بين المحكمتين الاستئنافية والابتدائية.
في انتظار الجواب .
الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان” سوف تقوم بمراسلة وزير الداخلية وديوان المظالم ووسيط المملكة المغربية بعد معرفة مصير جلسة التأمل 26/2/2024. عبر محامي الشبكة الوطنية لحقوق الانسان .
لنا تقة قوية في القضاء النزيه ببني ملال وفي المقدمة “السادة رؤساء المحكمتين ( الاستئنافية والابتدائية)
محاربة الفساد هو قاموس لغوي صعب المنال وسط تشعبات كثيرة داخل دهن كل من له إيتاوات ذات المرجعية من خلال الاستفادة المالية و العقار.
الله يمهل ولا يهمل .
الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان شعارها صياغة الملتمسات وليس الفضح عبر الاحتجاجات .
ملاحظة .
المواطن لا يتعاون مع شرفاء الجمعيات الحقوقية ” مما جعل الفساد يسرى بقوة داخل المجتمع المغربي الحبيب .
إن يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *