أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / فضاء تنغير يدين سائقا بالتزوير و جمعيات النقل تحتج تضامنا مع المتورط

فضاء تنغير يدين سائقا بالتزوير و جمعيات النقل تحتج تضامنا مع المتورط

Spread the love

قضاء تنغير يدين سائقا بالتزوير وجمعيات النقل تحتج تضامنا مع المتورط
مراسلة الى جريدة صوت الاطلس /
ابراهيم بوقدام

فضحت شكاية رفعت إلى النيابة العامة بورزازات والسلطات الاقليمية في شخص عامل إقليم تنغير سائق سيارة أجرة بقلعة مكونة بتزويره عقدا نموذجيا قصد استغلال رخصة سيارة أجرة تعود إلى سيدة أرملة تقطن بحي بوكافر بتنغير.

وأوضحت مصادر مقربة أن هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بالتزوير استعانوا بموظف بمجلس جماعة المدينة لاستنساخ هذه الوثيقة المزورة.

وأورد المصدر ذاته، أن المشتكية (ف،ي) احتفظت بنسخة من هذه الوثيقة، أدلت بها لمفوضية الشرطة بتنغير، حيث تم تقديم المتهمين أمام أنظار وكيل جلالة الملك، وتم الحكم عليهم بأربع أشهر موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية قدرها ألف درهم وتعويض المشتكية بمبلغ مالي قدره 15 ألف درهم.

وفي سياق متصل، دعا أمناء ورؤساء جمعيات النقل ببومالن دادس وقلعة مكونة سائقي سيارات الأجرة إلى تنظم وقفة تضامنية مع المتهم في تزوير الوثيقة، غدا الجمعة 16 فبراير الجاري، (انطلاقة بومالن دادس) احتجاجا على الحكم الصادر في حقه، بعدما أثبتت ابتدائية تنغير في حكمها تورط السائق في تزوير العقد النموذجي.

ومنذ إصدار البيان التضامني من طرف أمناء ورؤساء جمعيات النقل أمس الأربعاء 14 فبراير 2024، تضامن عدد من المواطنين بإقليم تنغير مع الأرملة، ضحية السائق، من خلال تدوينات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *