أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / أغلبية المواطنين من فقراء الشعب المغربي الحبيب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء الجمعيات الحقوقية الشريفة” بلاغ صحفي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

أغلبية المواطنين من فقراء الشعب المغربي الحبيب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء الجمعيات الحقوقية الشريفة” بلاغ صحفي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

Spread the love

أغلبية المواطنين من فقراء الشعب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء جمعيات الحقوقية بالمملكة المغربية الحبيبة
بلاغ صحفي .
تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.
جريدة صوت الاطلس .
صوت من لاصوت له.
صوت المستضعفين المكلومين من تداعيات الظلم والحكرة .
الأمين العام.
السيد حسن انوار
.

(أسلوب دارجي محض بدون لغة الخشب ” الغاية هي إيصال المعلومة الى كافة المستويات العمرية والثقافية).
اسمحوا لي” غادي انكتب بالدارجة 99/100.

واش أنا وأعود بالله من كلمة أنا ” لاحقاش الأنا فيها الغرور وحب الذات” الله يحفظنا من الشيطان اللعين .
الشبكة الوطنية لحقوق الانسان” راها تقول الحق ولا غير الحق ؛ بدون لغة الخشب ولا تزواق ولا مكياج ولا مساحيق اديال الوجه ولاتزيين صورة مواطن على مواطن أخر” بقدر ما تانشوفوا فقط ” الشيطان الملعون موجود وتيشوف المواطن المنافق الكذاب ؛ يرى فيه سلعة دنيوية رخيصة تباع داخل سوق المتلاشيات.وله أيادي أثمة في ترسيخ ثقافة شهادة الزور لفأئدة لوبيات الفساد المالي والانتخابي.
هذ المشكل كيجعل بعض المنتخبين داخل الأحزاب السياسية ” يتمادون في استقطاب  الهبال وعديمي الضمير الحي ” تيمشو معهم في الخطة وتجعلوا منهم بقرة حلوب عند ساعة الشدة أي ساعة البحت على الصوت الانتخابي الرخيص. وما أكثرهم داخل سوق النخاسة والدعارة .
واش اعرفتوا مزيان ” هؤلاء من جعلوا التسعيرة اديال المعيشة تتطلع إلى الفوق الفوق وما أ دراك من الفوق أي المواد الاساسية الغدائية والتذكرة للسفر .
لا تنسوا راه أصحاب الشكارة المالية من تجار البشر والمخدرات ؛ راهم أذكياء جدا من خلال استغلال الخصاص اديال الفلوس عند المزلوط وأيضا استغلوا بنات البوز للعالم الأزرق واعطوهن الفلوس باش اديروا العري وتعرية المفاثن” باش اتكون عندهن المشاهدة القوية وبهذه الخطة الجهنمية؛ كيدوزا حيالهم الماكرة في جمع الدعاية الانتخابية لهم بطريقة ذكية ومقننة.
لاحقاش أغلبية شباب الأمة المغربية ” باغيين عاالفلوس ولقصارة والنشاط.
راه العام ازين يا مول الزين.
وما أجمل ذكاء وحيال بعض شلاهبية لوبيات ناهبي مال الشعب.
واش اعرفتوا مزيان راه مثل هؤلاء من شياطين الانس والماكرين وأصحاب البيع والشراء لأعراض الناس ” العدو الوحيد لهم هو الحقوقي الشريف ” هم دوما كيحاولوا خلق الكراهية والحقد وإشاعة الاسترزاق والتنمر عند المواطن ضد شرفاء الوطن من مسؤولين وصحافة وحقوقيين وفاعلين جمعويين. باش ماغدي اتواحد إيدر لهم الوقواق والنرفزة داخل عقولهم ” أو ماغدي قرب ليهم والمواطن إدخلوا فيه الشك والشك هو محاربة
الصادقين مع الله ومع شعار الله الوطن الملك.
الله إكون في عيونك يا أيها الخواف والجبان والمزلوط من الأخلاق الحميدة ” باغيها فقط عروسة مجهزة وجميلة بدون تعب ولا ملل من الجمعيات الحقوقية الشريفة” مساكين فيهم الغيرة والوطنية والانسانية ” باغين ارجعوا الفاسد الى وعيه والخانز من الفلوس الحرام لرشده والمسؤول لعندوا السلطة في إيديه على مستوى كافة القضاء والجماعات المحلية والإدارية العامة والخاصة” باش ارجع الى الله تعالى ويكون مع الدرويش.
واخة أغلبيتهم مشوا الحبس وتحرموا من مزايا كثيرة. انتم عارفين ونحن عارفين.
الله شوف في حال الخوافة والمرايقية من ناس مافيهم إلا الهضرة والبيع والشراء المجاني في صفحات الفيسبوك. ولكن هم في الواقع موسخين وكذابة” ماتيقدروا إنوضوا البيض على الدجاجة.
المهم واش عارفتوا مزيان الشبكة الوطنية لحقوق” راه حسن انوار ” واجماعتوا من أعضاءه المناضلين بالشبكة ” ماغديش إتفاكوا على فضح كل من تسول له نفسه التلاعب بمشاعر الفقراء.بالستيلو والورقة
واحنا مع شرفاء المخلصين ” النزهاء من المحاكم المغربية.
الله إخلي لنا ملكنا الهمام ” محمد السادس ” النصر “العزة له ولباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة وعلى رأسهم والي العهد المحبوب مولاي الحسن وسمو الملكي مولاي رشيد.
إن يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *