أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبارمحلية / النيابة العامة ابتدائية بني ملال تتابع مستشار جماعي بجماعة لعيايطة اقليم بني ملال على إثر التشهير بالشبكة الوطنية لحقوق الانسان

النيابة العامة ابتدائية بني ملال تتابع مستشار جماعي بجماعة لعيايطة اقليم بني ملال على إثر التشهير بالشبكة الوطنية لحقوق الانسان

Spread the love

النيابة العامة ابتدائية بني ملال تتابع مستشار جماعي بجماعة لعيايطة اقليم بني ملال على إثر التشهير بالشبكة الوطنية لحقوق الانسان
شكاية التنسقية الإقليمية.
جهة بني ملال خنيفرة الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان تضع جلسة 12 فبراير 2024 بمحكمة الابتدائية بني ملال بمنظار رد الاعتبار .
بلاغ صحفي تحت مجهر الأمانة العامة المكتب التنفيذي للشبكة .
جريدة صوت الاطلس.
المنسق الإقليمي مصطفى جبهوي الملقب بالطنجوي


راه ممفكينش ولا مجال للمساومة.
رد الاعتبار والكرامة وقوة الشبكة حاضرة ولن يدوس على كرامتها أي كان.
القانون فوق القوة والوطن للجميع .
تفاصيل…
الشكاية التي تم تقديمها الى النيابة العامة ابتدائية بني ملال بتاريخ 15/11/2023 تحت عدد 3169/3101 ضد مستشار جماعي بجماعة اولاد اكناو بني ملال وتم الاستماع له بمحضر للشرطة القضائية لدرك اولاد امبارك بني ملال. وبعد أعادتها الى السيد وكيل جلالة الملك لذات المحكمة تم دراستها يوم 29 /12/2023 وكانت المتابعة في سراح وبتهمة التشهير في حق مؤسسة حقوقية لها ترسانة قانونية والمصداقية .
الجلسة الأولى كانت مدرجة بتاريخ 22/01/2024 رقم الملف 2024/2102/307.
القاعة 3 الساعة التاسعة صباحا.
واسفرت على تأجيل الجلسة الى يوم 12/02/2024 بحجة عدم التوصل للمعني بالأمر.
أما الجلسة اليوم 12/02/2024.
بعد النداء على اسم المستشار ”
بعد التوصل ولم يحضر.
وقفت الشبكة الوطنية لحقوق الانسان أمام قاضي الجلسة ” بتقديم قرص مدمج مع الملتمس التي تم تقديمه الى رئاسة النيابة العامة باسم الشبكة لفائدة الملقب بالسكليس.
يتضمن إشارات قوية بالنسبة المشتكى عليه وما يدعي من عدم الاهتمام و تجاهل قيمة الشبكة ” إضافة إلى الغرور والانانية في ماله علاقة بتحقير السكليس .
وبناء على الحوار الذي دار بين الشبكة وقاضي الجلسة الذي أكد أن المستشار الجماعي ينفي صيلته بالصفحة المنتسبة له ويكذب مزاعم الشبكة في شأن المرفقات التي تمس بسمعة السيد حسن انوار الامين العام وينكر داخل محضر تصريح للدرك” أنه غير المعني بالمرفقات التشهيرية بالشبكة وينفي كلامه عن الاسترزاق من الجماعة بالنسبة للشبكة.
الحمد الله ” قاضي الجلسة تسلم القرص إضافي مع ملتمسات جديدة الذي تتبت تورطه المطلق في عملية التشهيربالشبكة وقام بضمهم الى الملف الذي بين أياديه.
و قرر جلسة التأمل ليوم 26/2/2024.
بعد تأكيد النيابة العامة المتابعة مع الشبكة .
القضاء نزيه ولا أحد يجادل في كون تغيير مجرى الملف
مادامت قوة الترسانة القانونية والحجج التابثة على مستوى الوثائق المدلى بها.
باسم الشبكة الوطنية لحقوق الانسان.
رسالة قوية.
لنهمس في أدن المستشار.
المراوغة مع النيابة العامة لا وجود لها .

عن admin

شاهد أيضاً

الثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة 2024- صنف الريبورتاج الصحفي…سواقي عين أسردون ..إرث حضاري يئن تحت وطأة التلوث

Spread the loveالثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *