أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبارمحلية / بلاغ توضيحي” للأمين العام الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان في شأن ملتمس التنسيقية الإقليمية للشبكة جهة بني ملال خنيفرة الى النيابة العامة ابتدائية بني ملال

بلاغ توضيحي” للأمين العام الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان في شأن ملتمس التنسيقية الإقليمية للشبكة جهة بني ملال خنيفرة الى النيابة العامة ابتدائية بني ملال

Spread the love

بلاغ توضيحي…..
الامين العام للشبكة الوطنية لحقوق الإنسان” في شأن ملتمس التنسيقية الإقليمية جهة بني ملال خنيفرة للشبكة الى النيابة العامة بني ملال.

على إثر تعرض الاخ محمد ايت اوحسين رئيس هيىة للشبكة ببني ملال؛ للإهانة والتعسف واستعمال الشطط للسلطة الإدارية  للمستشفى الجهوي بني ملال ؛مع محاولة المنع لدخول المستشفى من طرف المدير الجهوي بني ملال وفي نفس الوقت المندوب الجهوي ( إزدواجية المنصب أصبحت لا وجود للتراتبية لطرح المشكل على وجهة تانية أخرى” مادامت المندوبية الإقليمية” أقل درجة من المندوب الجهوي ” مما جعل حقوق المواطنين تحت المطرقة والسندان .

وبناء على الملتمس للتنسقية الإقليمية لجهة بني ملال خنيفرة الى السيد المحترم وكيل جلالة الملك محكمة الابتدائبة
بني ملال” في ماورد داخل مضامين الملتمس وأيضا لايف المباشر للتنسقية الإقليمية  جهة بني ملال خنيفرة

رفقة رئيس هيئة الشبكة بني ملال.

عبر لايف المباشر يوم 24 غشت 2023″  على أساس  توضيح المفاهيم المغلوطة التي تطق  بها المدير الجهوي” بخصوص كلامه اتجاه رئيس الهيئة للشبكة المتضرر من ولوج المشفى .
عقد الامين العام السيد حسن انوار ” لقاءا عاجلا بواسطة المنتدى الواتساب  الخاص للامانة العامة للشبكة الوطنية لحقوق الإنسان” بمشاركة كافة المكاتب الجهوية والإقليمية والمحلية ورؤساء الهيئات للشبكة .
تم الخروج  بعد لقاء الواتساب  هو تحديد يوم تاريخ للشبكة قصد الحضور المباشر أمام محكمة الابتدائية بني ملال ؛ من أجل مطالبة النيابة العامة اتخاد المتعين في حق كل من تبت في حقه تجاوز كرامة حقوق الانسان وتطبيق القانون والقانون فوق القوة والوطن للجميع.
 الاتفاق تم المصادقة عليه بإجماع اعضاء الشبكة.

 الامين العام  “يحاول دوما عدم المجازفة في خلق التشويش على الأمن وأيضا احترام الخاص للنيابة العامة بني ملال.
. لما لها من صرامة الموقف بدون صناعة العسل او تلوينات أسلوبية للكلام.
  نهج الامين العام هو المعقول والجدية ومصداقية القول والعمل ” دون التدخل في اختصاصات الغير ولا تحابي عضو الشبكة على المدير الجهوي ” بقدر ما نؤكد على فتح تحقيق نزيه يراعي الحقوق للطرفين (  المدير الجهوي وللمؤسسة الحقوقية  للشبكة التي لها  ترسانة قوية ( كلا الطرفين  متساويين الحقوق والواجبات).
الأمانة العامة للشبكة لا ترى الوقفة؛ بمنظار البوز أو الشهرة أو ميساج الى المشككين  لقوة الشبكة بعد قوة الله تعالى ‘ بقدر ما نرى  الوقفة الاحتجاجية التي ستكون حاضرة فيها مجموعة من وسائل الإعلام من أكادير ومراكش والدار البيضاء وبعض المحبين من خارج الوطن للشبكة “

رسالة إلى تواجد الاسم على أرض الواقع وليس كلام السوق.
هذا بلاغ………

[يجب أن تتخده السلطة الامنية محمل الجد وليس الهزل.]

هنا لا نحاول التأثير على أحد بقدر ما نرى في استغلال المنصبين اغتصاب حق الشباب الدكاترة المتقفين للمنصب. على أساس إزواجية الوطيفة( مندوب جهوي. ومدير جهوي لهما الإساءة  إلى الشبكة ورموزها الاخبار  من خلال ” المدير الجهوي هو المندوب ” ادن لامحل من الاعراب للمندوب الإقليمي الرجل الطيب  ( منفكينش ومنفكينش حتى تظهر حقيقة من له مصلحة في حماية المستشفى من عدم ربط المسؤولية بالمحاسبة)
بعد انتظار قرار النيابة العامة بني ملال.
وما ستسفر عليه من  تحقيق عبر ملتمس التنسيقية الإقليمية الجهوية للشبكة جهة بني ملال خنيفرة؛  التي قام الرئيس  بتسجيل  شكاية لذى النيابة العامة محكمة الابتدائبة

 بني ملال. يوم 23/8/2023
تحت عدد2023/3101/2285.
نتمنى الخير والاستجابة بالنسبة للنيابة العامة قصد رد الاعتبار للشبكة الوطنية لحقوق الإنسان بادن الله تعالى.
القضاء في خدمة الشعب والعدالة بعد عدالة الله” لكافة المواطنين بدون تمييز( سواسيا أمام القانون).
لنا ثقة في النيابة العامة المشكورة بني ملال.
 على المجهودات الجبارة في خدمة المواطن المقهور من غلاء المعيشة والظلم من طرف ذوي الشكارة والمعارف مع اغتصاب حق الفقير من الصحة.

عن admin

شاهد أيضاً

الثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة 2024- صنف الريبورتاج الصحفي…سواقي عين أسردون ..إرث حضاري يئن تحت وطأة التلوث

Spread the loveالثانوية الإعدادية أحمد الصومعي- بني ملال- مبارة الصحفيون الشباب من أجل البيئة دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *