أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / لماذا لنا دستور 2011 وظهير شريف لتأسيس الجمعيات بدون أن نرى القيمة المضافة في شأن تجاهل ناس القرار لأهمية تواجد الجمعيات داخل الساحة الوطنية”؟ بلاغ صحفي” تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

لماذا لنا دستور 2011 وظهير شريف لتأسيس الجمعيات بدون أن نرى القيمة المضافة في شأن تجاهل ناس القرار لأهمية تواجد الجمعيات داخل الساحة الوطنية”؟ بلاغ صحفي” تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

Spread the love

لماذا لنا دستور 2011 وظهير شريف لتأسيس الجمعيات بدون أن نرى القيمة المضافة في شأن تجاهل ناس القرار لأهمية تواجد الجمعيات داخل الساحة الوطنية.؟
بلاغ صحفي.
تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.
جريدة صوت الاطلس
الامين العام حسن انوار

[كما عودناكم على أسلوب لغوي بسيط؛ تحت قراءة بلغة شبه دارجية عادية؛ حتى لانترك المجال لبعض من لهم التعقيب’ الغاية من الأسلوب العادي هو إيصال المعلومة الكاملة الى كل المستويات التقافية].

يا أسفاه!!! ويا حسرتاه!!! كم من سؤال وسؤال بمضامين الرثاء على الأطلال وزمان الصدق و المصداقية القول والعمل والكرم والجود والنية الحسنة ” لذى الأجداد السالفين؛ ومن كان يحيط بهم من أناس” اتخدوا العمل الانساني والخيري فضيلة” حميدة لسعادة المحتاجين من الفقراء والأميين؛ الذين لا يعرفون القراءة ولا الكتابة ؛رغم كلمة√ أمي√ هي أفضل كلمة تخرج من لسان المؤمن ” بحكم رسول الله= ص= . له صفة√  الأمي؛√ لهذا لنا اعتزاز ومحبة قوية للكلمة.

وبناء على ما أردنا التطرق له من خلال العنوان.
نجد ملاحظات كثيرة في ما نعيش عليه داخل حاضرنا الحالي هو..
أصبحت الجمعيات  على اختلاف توجهاتهم في نظر بعض ذوي القرار” لاتغني من جوع ولا هدف من تواجدهم؛ وأيضا أصبحت اسماء الجمعيات تحت قاموس اللغوي ” صفة بدون محتوى ولا قيمة مضافة على أساس
إختلط الحابل بالنابل؛ وشاعت فاحشة التذمر لذى المواطنين؛ عبر مناضلين شلاهبية أساؤا للعمل التطوعي ” همهم هو الاسترزاق وتمويه السداج من عامة الشعب المغربي المحبوب للتغرير بهم وإيهامهم على  قضاء حوائجهم عن طريق الجمعية التي غالبا ما يكون أحد أعضاءها يستعملها في أمور السمسارة” مع جهات معينة بدعم من إن وكان وأخواتها ( جمعيات فاسدة تم تأسيسها من أبناء ناهبي مال الشعب كوسيلة دفاعية وهجومية على كل من يتجرأ الى محاولة فضح تلاعباتهم المالية ” يهيئون جيوش من الصفحات الفيسبوكية؛ المسيئة الى القيم والاخلاق ” بتشكيلات عسكرية مدربة على الهجوم والرد السريع بلغة الضاد ؛دات المحتوى الترهيبي ؛ على المنتقدين من شرفاء احرار الوطن على خيانتهم لثقة الأمانة الموضوعة فيهم.
يا للعجب!!! ويا للغرابة!!!!! نرى المنتسبين للجمعيات التابعة الى خوانة القسم؛ يحتكرون سوق الفيسبوك واليوثيب وتجد ملايين من المشاهدات التافهة  تؤشر على جيم بخصوص محتواهم الفاشل مع الله أولا ومع الضمير الحي .
مضامين رسائلهم هي التحريض والقدف والتشهير وتغيير الحقائق. بالأكاذيب على تجميل محاسن اسيادهم اباليس الدنيا وجهنم.
اللهم هذا منكر .
^إن لم تستيحيوا  آفعلوا ماتشاؤون^ ولقاء الشعب الفقير معكم  هي جلسة محكمة الآخرة أمام الخالق” الذي له القوة وله مايشاء من مغفرة الدنوب؛ °لارشوة ولا باك صاحبي ولا ولا ولا ولكمالة من عندكم.°
عملكم الصالح هو الشفيع لكم.
عودة للعنوان.
مادام قانون حرية تأسيس الجمعيات بدون شروط ولا مستوى تقافي ولا محتوى أخلاقي؛ يؤطر المطالبين بتأسيس الجمعيات .
نقول الله ارحم شرفاء المناضلين من خلال تواطئ بعض من بيدهم القرار في شأن تجاهل قيمة الدستور 2011 والظهير الحريات العامة المعدل سنة2011.
ملاحظة.
الحمد الله مازال الخير ومازالت قوة الشخصية والإرادة لذى مجموعة من الحقوقيين ؛رغم محاولة تنيهم على مواكبة التطورات الميدانية” التي لها نهج من خلال تعرية سلوك الفاسدين لبعض ذوي القرار النافد” اتجاه المواطنين  المسلوبي الحقوق؛ في ما له علاقة بمطالب مشروعة ( الماء والكهرباء والعيش الكريم و غلاء المعيشة وارتفاع تداكر السفر.

[راه كل ما زاد التعنت والقدف والتجريح” كلما زادت معهم قوة الشخصية والثقة الكاملة على مكانة تواجد أخيار الحقوقيين النزهاء مع المجتمع المغربي المحبوب.]
*شعارنا الله الوطن الملك”
بدون صناعة العسل الى أي كان ولا مجاملة ولا مكياج” الحقيقة الملموسة داخل إيماننا القوي بالله تعالى لمواجهة كافة العراقيل التي تواجهنا من بعض!! والبعض!!! له بعض!!! واين هم البعض؟؟؟ وكيف نرى البعض؟؟؟؟ والبعض !!!نشعرهم بالفقسة” وزمانهم ولى عاجلا أم أجلا .
ربط المسؤولية بالمحاسبة؛ أصبحت هدف صلب لذى معظم النيابات العامة المشكورة بالمملكة المغربية “

عدالة الله فوق الارض .
{وإن تنصروا الله فلا غالب لكم }
[وإن يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا].
*إن لم تقراؤا للزمان عواقبه” ليس لكم بالظهر بصادق يا أيها الفاسدين*

عن admin

شاهد أيضاً

ساكنة شارع بوركون الدار البيضاء تعيش الخوف والهلع جراء تداعيات. سقوط العمارة المعلومة.

Spread the loveساكنة شارع بوركون الدار البيضاء تعيش الخوف والهلع جراء تداعيات. سقوط العمارة المعلومة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *