أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / المدرب البرازيلي ميدالية يتهم حكم المباراة بأشياء خارج الرياضة

المدرب البرازيلي ميدالية يتهم حكم المباراة بأشياء خارج الرياضة

Spread the love

أعرب البرازيلي ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي عن حزنه الشديد لخسارة الفراعنة فى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وأرجع ميكالي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء الهزيمة إلى أشياء خارج كرة القدم قائلا: “خسرنا النهائي بأشياء لا علاقة لها بكرة القدم، لكن لاعبي منتخب مصر كانوا أبطالا على قدر الحدث وقدموا ملحمة كروية”.

وتأتي تصريحات ميكالي، في الوقت الذي أكد الحكم المصري جهادج جريشة أن الحكم الكيني لم يؤثر على نتيجة المباراة مؤكدا صحة قراره بطرد نجم المنتخب المصري.

وأضاف المدرب البرازيلي: “كانت مباراة كبيرة جدا، سيطرنا على المباراة منذ البداية أداء ونتيجة إلى أن تم طرد لاعب من صفوفنا، لكننا استطعنا المواصلة رغم النقص العددى، وذلك جعلنا نشعر بأننا حققنا جزءا كبيرا من هذه البطولة، هناك أمور تحدث فى كرة القدم لا يمكن أن نتحدث عنها بشكل مباشر، مبروك للمغرب التنظيم والبطولة، ولكن أحيانا التحكيم لا يكون على ما يرام”.

وتابع: “ أنا حزين من داخلي، كنت أخطط للمشروع بشكل معين، نثق في قدرتنا على الصعود لمنصة التتويج، وأشكر كل الجمهور المصري على المشاعر النبيلة، ولكننا خسرنا بأمور ليست في أيدينا وهذا يحدث فى كرة القدم، وعلى الرغم من النقص العددي، لعبنا بشكل جيد وسيطرنا بعض الوقت، وكنا نستحق أفضل من ذلك بكثي

site sport

 

عن admin

شاهد أيضاً

تحت اشراف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة ؛ ينظم الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية يتعاون مع الفرع الإقليمي للمديرية الإقليمية بني ملال. البطولة الجهوية العدو الريفي المدرسي باولاد امبارك اقليم بني ملال 2مارس 2024.

Spread the loveتحت اشراف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة ؛ نظم الفرع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *