أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / قاضي التحقيق بجنايات محكمة الجديدة يأمر بسجن ثلاثة دركيين

قاضي التحقيق بجنايات محكمة الجديدة يأمر بسجن ثلاثة دركيين

Spread the love

# قاضي التحقيق بجنايات الجديدة هبط 3 جدارمية للحبس وتابع الباقي بما فيهم الكابيتان فحالة سراح على خلفية ملف بارون المخدرات “حمدون “ ..
جريدة صوت الاطلس

المنسق الدولي الشبكة الوطنية لحقوق الانسان/

عبد الله زهيد

# أمر قاضي لتحقيق بجنايات الجديدة فالساعات الأولى من صباح اليوم الثلاتاء بايداع 3 دركيين برتب مختلفة السجن المحلي نواحي الجديدة فيما تابع الباقي في حالة سراح من ضمنهم كابيتان قائد سرية درك الجديدة وذلك بعد استنطاق المتهمين ابتدائيا ، في انتظار الشروع في الإستنطاق التفصيلي و إجراء المواجهات المباشرة الاسبوع القادم ،ويتعلق الامر برئيس مركز كوكبة الدرجات ،و دركي بسرية الجديدة بالاضافة الى دركي يعمل بالمركز الترابي الاتنين شتوكة .

وجاء قرار قاضي التحقيق بعدما احالت النيابة العامة بالمحكمة ذاتها 14 متهم ملتمس منه جراء تحقيق مهم وذلك بعدما تابعتهم بتهم تتعلق بالإرتشاء وا المشاركة في الاتجار الدولي فالمخدرات وافشاء السر المهني .

و في هذا السياق كشفات مصادر ديال “كود ” ،ان القضاء واجه المتهمين بالابحاث التقنية والعلمية و بمجموعة من تسجيلات المكالمات التي يشتبه فيها انها ضارت بين بعض العناصر الدركية ،وبارون المخدرات حمدون الموقف من طرف المكتب الوطني لمحاربة المخدرات بالفرقة الوطنية لشرطة القضائية التابعة لجهاز البوليس .

وكانت عناصر الفرقة الوطنية الأبحاث القضائية التابعة لجهاز الدرك الملكي بثكنة شخمان ،احالت 14 دركي على انظار الوكيل العام للجديدة من اجل الاختصاص الترابي ،ويتعلق الامر بكابتان قائد سرية درك الجديدة و ثلاثة رؤساء مراكز ترابية و10 الجدارمية برتب مختلفة على خلفية ملف تاجر المخدرات المدعو ”حمدون” ،وذلك بعدما أنهت معهم مسطرة البحث التمهيدي والاستماع اليهم في محاضر رسمية .

عن admin

شاهد أيضاً

أغلبية المواطنين من فقراء الشعب المغربي الحبيب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء الجمعيات الحقوقية الشريفة” بلاغ صحفي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

Spread the loveأغلبية المواطنين من فقراء الشعب في حاجة ماسة إلى الجرأة والشجاعة لدعم شرفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *