أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / الزيارة الملكية للدار البيضاء يستنفر. الأمن الوطني. موازنة مع الديربي

الزيارة الملكية للدار البيضاء يستنفر. الأمن الوطني. موازنة مع الديربي

Spread the love

الزيارة الملكية و”الديريي البيضاوي” يستنفران الأمن بالعاصمة الاقتصادية

محمدحكيم //عبد المالك خيري.
جريدة صوت الأطلس الإخبارية الفقيه بن صالح

تعيش المصالح الأمنية بالدار البيضاء على وقع استنفار كبير منذ نهاية الأسبوع الماضي، ازداد بمناسبة مباراة الديربي.

ورفعت السلطات الأمنية بالعاصمة الاقتصادية من درجة التأهب تزامنا مع الزيارة التي يقوم بها الملك محمد السادس إلى المدينة، الأمر الذي يفرض حضورا كبيرا لتأمين هذه الزيارة.

وانتشرت العناصر الأمنية، بمختلف تلويناتها، بالمدينة، حيث لوحظ تواجدها المكثف بالشوارع والمدارات من أجل تسهيل حركة السير والجولان، وتفادي الازدحام الذي تعرفه في شهر رمضان.

ووجهت تعليمات إلى المصالح الأمنية بمختلف المناطق الإقليمية لتكثيف المراقبة والتواجد بالمناطق التي تعرف فوضى وازدحاما في الحركة المرورية.

وازداد التأهب الأمني في الدار البيضاء بتزامن تواجد الملك والمباراة التي تجمع فريقي الرجاء والوداد، برسم الدورة 21 من البطولة الاحترافية، ليلة اليوم الأربعاء بمركب محمد الخامس.

وجندت ولاية أمن الدار البيضاء عناصرها من أجل تأمين مرور “الديربي البيضاوي” في ظروف جيدة، وتفادي المواجهات بين الجماهير، خصوصا قبل وبعد المقابلة.

وأعطت ولاية الأمن تعليماتها لمختلف المصالح التابعة لها من أجل العمل على تجنب حدوث أعمال الشغب، وضمان تنقل المشجعين إلى الملعب ومغادرته بعد نهاية المباراة دون وقوع مواجهات ومشاجرات بينهم.

وقد استنفرت مصالح ولاية جهة الدار البيضاء سطات وكذا المجلس الجماعي للمدينة مصالحهما من أجل ضمان مرور الزيارة الملكية دون إثارة غضبة قد تعصف بمسؤولين.

وتلقى البيضاويون زيارة الملك محمد السادس بترحاب كبير، خصوصا وأن المسؤولين عملوا على فتح الطرقات المغلقة وسرعوا وتيرة الأشغال، وهو ما كان يطالب به المواطنون منذ مدة.

عن admin

شاهد أيضاً

تحت اشراف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة ؛ ينظم الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية يتعاون مع الفرع الإقليمي للمديرية الإقليمية بني ملال. البطولة الجهوية العدو الريفي المدرسي باولاد امبارك اقليم بني ملال 2مارس 2024.

Spread the loveتحت اشراف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة ؛ نظم الفرع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *