أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / المنتخب المغربي لكرة القدم” تاج فوق رؤوس شرفاء الوطن ” لكن علامة استفهام على مصير السياسة العامة للشأن الوطني! تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان.

المنتخب المغربي لكرة القدم” تاج فوق رؤوس شرفاء الوطن ” لكن علامة استفهام على مصير السياسة العامة للشأن الوطني! تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان.

Spread the love

المنتخب المغربي لكرة القدم” تاج فوق رؤوس شرفاء الوطن ” لكن علامة استفهام على مصير السياسة العامة للشأن الوطني! تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان.

جريدة صوت الاطلس / الأمين العام حسن انوار.

(أسلوب شبه دارجي ” عادي” الغاية هي وصول المعلومة لكافة المستويات الثقافية ).
*****************
ربما يتبادر داخل دهن البعض؛ من دوي القرار المسؤولية لوطني الحبيب؛ أو بعض من أعداء النجاح ” الشبكة الوطنية لحقوق الانسان ” تنتقد التوهج والاشعاع الكروي العالمي للنخبة المغربية” ( أسود الأطلس الذين تركوا” صحافة المأجورة لكراعنة حكام الجزائر؛ ترى في إنجاز المغرب “مونديال قطر 2023″ وانتصار على البرازيل وتعادل مع البيرو مجرد ( نزوة عابرة ولن يمر على وقتها سوى نشوة المونديال وبعدها تنطفئ حرارة التوهج الى انتكاسة .)
حمقاء و أغبياء” والله أنهم حمقاء واغبياء” في اختراع أساليب المراوغة؛ حول ايجاد الفشل الوهمي لعدم تأهل منتخبهم الجزائري الشقيق للمونديال قطر2023 ” الذي نكن لمنتخبهم؛ الاحترام ؛بحكم أنهم ” أبناء الشعب العربي الشقيف وليس من طينة الحكام العسكريين المتسلطين على عائدات الغاز والبيترول لفائدة شردمة البوليزاريو.
لنترك ( حقدهم وحسدهم لصالح أسود الوطن والمستقبل كفيل الجواب” بادن الله تعالى )
لنعود للعنوان.
الشبكة الوطنية لحقوق الانسان ” إطار له مصداقية القول والعمل رغم محاولة الكثير ثم الكثير من شياطين الانس؛ النيل من سمعة الامين العام وما يقدم. من أعمال إنسانية وخيرية؛ ودفاع حقوقي للطبقة المهضومة من المجتمع ؛ داخل القانون والقانون فوق القوة والوطن للجميع.
الشبكة” تتمنى من الحكومة المغربية والجامعة لكرة القدم؛ أن ترى الوضعية المعيشية( للدرويش والعاطل والأرملة والايتام والشباب والشابات” المقهورين من غلاء الأسعار” والمهاجرين السريين” أبناء الطبقة المهمشة ” ومن يقول كلمة حق في الفساد الاداري لبعض الإدارات العامة للدولة التي لها روافد كبيرة من المواطنين” لقضاء مصالحهم الشخصية ” يجدون المس بالكرامة والسمعة الأخلاقية وفي نفس الوقت تمنح لهم إشارة ( الصمت حكمة ومن يتكلم جزاؤه تهمة إهانة موظف مع تواطئ إن وكان واخواتها داخل الميدان..) .
الشبكة لها رأي حقوقي ؛ في ما تعيشه كرة القدم’ في شأن تخصيص ميزانيات قوية بخصوص التكوين و الاعداد وتوفير الظروف الملائمة لكل تربص أو ما شابه دالك من العناية المركزة على استمرار التألق.
في حين نجد مئات ومئات الآلاف وسط الطبقة الفقيرة’ تئن من وطأة الجوع’ المرافق’ لتدني المدخول اليومي للفرد ( ترتيب عالمي ب222) وأيضا انتشار الجريمة المضادة’ والدعارة الجنسية المتفشية بواسطة العالم الأزرق ” بحثا على مصادر مالية بأي طريقة كانت” نثيجة ( عين ميكة على كرامة الفقير لفائدة كرة القدم..الفاهم. أفهم والكمالة من رأس الأحمق ).
الشبكة تريد التوازن والعمل على تنمية الاقتصاد الوطني’ بواسطة تشجيع المقاولات ‘ بدون زيادة على الفائدة’ مع إنعاش اليد العاملة ‘عبر توفير مصانع ومعامل’ وتوطيف المعطلين” ضمانا للعدالة الاجتماعية’ والحق المشروع في مال الشعب .
[السكوت رحمة والكلام الطويل فيه خسارة البطارية].
في انتظار بزوغ شمس الحق وربط المساءلة بالمحاسبة مع احترام المناضلين الشرفاء دوي الايمان القوي مع الله وليس من المواطن المنزوي والمختفي داخل ركن يناجي المستحيل بعدما ساهم في الرشوة ل200درهم لصالح من تقلدوا أمور تدبير الشأن الوطن .
في انتظار صحوة الضمير .
نقول لكم ” رمضان مبارك
عاش الملك وعاش الوطن ولا عاش من خانهما.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *