أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فنية / القناة التانية تعرض الموسم التاني من برنامج” واش احنا هما احنا”

القناة التانية تعرض الموسم التاني من برنامج” واش احنا هما احنا”

Spread the love

القناة الثانية تعرض الموسم الثاني من برنامج «واش حنا هما حنا»

محمدحكيم //عبد المالك خيري.
جريدة صوت الأطلس الإخبارية الفقيه بن صالح

تستعد القناة الثانية لعرض الموسم الثاني من برنامج «واش حنا هما حنا»، ابتداء من يوم الاثنين 27 فبراير 2023. ويحمل هذا الموسم عدة مفاجآت وتغييرات، من بينها انضمام الإعلامي صامد غيلان إلى طاقم البرنامج، ومعالجة مواضيع حساسة وجريئة، كالتنمر، الابتزاز الالكتروني وغيرها.

وحسب بلاغ توصلنا بنسخة منه لجريدة صوت الأطلس الإخبارية بالفقيه بن صالح ، سيشرف على تقديم هذا البرنامج الإعلامي صامد غيلان، الذي تم اختياره لتقديم الموسم الجديد خلفا للإعلامي هشام مسرار، الذي قدم الموسم الأول.

وأسندت مهمة إعداد ورئاسة تحرير البرنامج إلى الصحفي محمد حفيضي، الذي سبق وترأس تحرير مجموعة من البرامج التلفزيونية، من بينها «أسرتي» و«ستانداب» و «جمال كوميدي كلوب»، كما اشتغل كمعد لبرنامج التحقيقات «45 دقيقة» لمدة 8 سنوات.

ووفق البلاغ فسيعالج هذا الموسم من برنامج «واش حنا هما حنا»، الذي تنتجه القناة الثانية وتنفذه شركة «فيديوراما»، عدة مواضيع حصرية ومختلفة، كالتنمر، الابتزاز الإلكتروني، البوز، استغلال الأطفال، العنف ضد الأطفال، التكبر، سوء معاملة المرأة الحامل، شهادة الزور وغيرها من المواضيع والظواهر التي سيتم تجسيدها عن طريق مواقف اجتماعية ترصد ردود أفعال المغاربة بشكل تلقائي، باستعمال الكاميرات الخفية ومعدات عمل متطورة تحت قيادة المخرج فريد الياميني.

وسيعرف أيضا الموسم الثاني من «واش حنا هما حنا» استضافة أخصائيين نفسانيين واجتماعيين، قضاة، وخبراء من مجالات مختلفة لتحليل ردود فعل المواطنين حول هذه الظواهر، وتقديم حلول ومقترحات حولها، إضافة إلى تعزيز البرنامج بربورتاجات خارجية وشهادات حية حول الموضوع المعالج في كل حلقة.

وحسب المصدر نفسه، فقد كشف طاقم البرنامج، أن أجواء تصوير الحلقات مرت في ظروف لم تكن سهلة بحكم خصوصية وطبيعة هذا المشروع التلفزي، وصعوبة إخفاء معدات التصوير في الشارع العام لتجنب لفت انتباه المواطنين، حفاظا على مصداقية الأحداث التي ينقلها البرنامج.

وتابع نص البلاغ: «إضافة إلى كواليس تدخلات المواطنين القوية والتي أدت في بعض الحالات إلى الشجار وتدخل رجال الأمن، وهو ما يؤكد على أن المغاربة حاولوا بكل تلقائية التصدي لمواقف العنف والتهكم والإهانة التي وثقتها كاميرات القناة الثانية».

عن admin

شاهد أيضاً

حوار مع السيد طارق رئيس جمعية مجموعة انسام الفقيه بن صالح بمناسبة الدورة الرابعة للمهرجان الأغنية الهادفة .

Spread the loveمهرجان الرابع للأغنية الهادفة من تنظيم جمعية مجموعة انسام الفقيه بن صالح. لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *