أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / ايطاليا ” يشبه في مواطن مغربي ارتكب جريمة قتل

ايطاليا ” يشبه في مواطن مغربي ارتكب جريمة قتل

Spread the love

إيطاليا :  إيقاف مهاجر مغربي يشتبه تورطه في جريمة قتل مواطن
محمدحكيم //عبد المالك خيري.
جريدة صوت الأطلس الإخبارية الفقيه بن صالح

تمكنت عناصر الدرك الإيطالي بالمنطقة الإقليمية سيرينولا، من توقيف مهاجر مغربي يبلغ من العمر 49 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد راح ضحيتها مواطن مغربي أربعيني يدعى قيد حياته( س .ا ).

وذكرت مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الإيطالي كانت قد باشرت، إجراءات معاينة جثة شخص تم العثور عليها بمزرعة في بلدة بورجو تريسانتي دي سيرينولا، وهي تحمل آثارا للعنف ، قبل أن تقود الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية إلى تشخيص هوية الضحية، وتحديد مكان اقتراف هذا الفعل الإجرامي في محيط المزرعة من مكان اكتشاف الجثة.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث المنجزة في هذه القضية مكنت من الاهتداء إلى هوية المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الجريمة، وتوقيفه بعد وقت وجيز من اقترافها.

وقد تم، وفق المصدر، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف المدعي العام لذى استئنافية فودجا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

عن admin

شاهد أيضاً

في مظهر استثنائي من التضامن؛ نظمت بلدية فيليانت بفرنسا بالتعاون مع جمعية التضامن المغربي الأوروبي حملة تبرعات لمحتاجي زلزال المغرب

Spread the love‎في مظهر استثنائي من التضامن، -نظمت بلدية فيلبانت، بالتعاون مع جمعية التضامن المغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *