أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / بلاغ صحفي/ جائزة القرأن الكريم

بلاغ صحفي/ جائزة القرأن الكريم

Spread the love

بلاغ صحافي

القرأن الكريم  بمدينة الدار البيضاء
جريدة صوت الاطلس / متعاون من الدار البيضاء





أسدل الستار مساء أمس على الدورة الثامنة من فعاليات المهرجان الدولي لتجويد القرٱن والذي تنظمه جمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية بالدار البيضاء بحضور مكرم الدورة وعريسها الاستاذ ياسين العمري .
وقد احتضنت أجواء هذه التظاهرة كلا من قاعة المركب الثقافي عين الشق وقاعة مسرح الحي المحمدي ايام 26 27 28 و 29 يناير 2023 . بمشاركة ثلاثمائة مشارك من مختلف ربوع المملكة .
وقد كان التباري على أشده . حيث تكونت لجنة التحكيم من شيوخ عينهم المجلس العلمي للحي المحمدي فضلا عن شيوخ اختارتهم الجمعية المنظمة .
المهرجان في دورته الجديدة تميز بحضور كثيف خاصة وأن المكرم يحظى بشعبية كبيرة بين أوساط الشباب خاصة وباقي فئات المجتمع عموما .
هذا وجاءت نتائج الدورة الحالية على المنوال التالي :
فئة الصغيرات
حصلت الكتكوتة أسكربح على ذهبية الدورة في حين ٱلت البرونزية للطفلة ٱية الكرزيطي في الوقت الذي منحت فيه لجنة التحكيم الجائزة النحاسية للصغيرة هند ٱيت لحسن .
وبخصوص فئة الصغار من الذكور فقد فاز بالمرتبة الأولى الكتكوت أنس اطلالع ممثل مدينة مراكش بالجائزة الاولى فيما ٱلت الجائزة الثانية لمنافسه ياسر جمالي كما تسلم محمد محلوب الجائزة الثالثة .
وفيما يتعلق بكبار المشاركين فقد حصد أسامة الوردي الجائزة الكبرى واختارته القرعة كذلك للفوز بالعمرة لهذه السنة وارتأت لجنة تحكيم هذه الدورة منح طه البوعناني الجائزة الثانية أما الجائزة الثالثة فقد حصل عليها المشارك مروان الأزهري .
وفي صنف الكبيرات فقد انتزعت الشابة زينب لبهان الجائزة الكبرى للمرة الثالثة وبخصوص الجائزة الثانية فقد ٱلت للمشاركة نجلاء العامري في حين تمكنت هدى رمزي من الحصول على الرتبة الثالثة لهذه الدورة .
وقد سير المهرجان أطر جمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية برئاسة الصحافي حسن الخباز وبإدارة الصحافية سكينة لوزي

عن admin

شاهد أيضاً

بلاغ صحفي تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان ” رؤية خاصة حول نافدة المجتمع المغربي الحقوقي.

Spread the loveبلاغ صحفي ؛ تحت مجهر . الشبكة الوطنية لحقوق الانسان. رؤية خاصة حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *