أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / عناصر الدرك الملكي تشن حملات تمشيطية في دواوير منطقة الاقليم ير

عناصر الدرك الملكي تشن حملات تمشيطية في دواوير منطقة الاقليم ير

Spread the love

عناصر الدرك الملكي تشن حملات تمشيط في دواوير منطقة الإقليم.

محمدحكيم //عبد المالك خيري.
جريدة صوت الأطلس الإخبارية الفقيه بن صالح.

الدرك الملكي… العين لا تنام….

شنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بالفقيه بن صالح سلسلة من الحملات الأمنية التمشيطية الرامية إلى استتباب الأمن ومحاربة كافة أشكال الجريمة وكل ما من شأنه المساس بأمن الأفراد والممتلكات، إضافة إلى التحقق من هويات المشتبه بهم واقتحام الأمكنة السوداء المشبوهة.

وحسب مصادر جريدة صوت الأطلس الإخبارية فقد أسفرت هذه العمليات الأمنية، حتى الآن، عن توقيف 06 أشخاص من المشتبه فيهم وذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم المتورطين في أفعال جنحية أو جنائية، تمت إحالتهم على أنظار النيابة العامة من أجل متابعتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتقديمهم للعدالة.

وأضافت المصادر ذاتها أن العناصر الدركية استهدفت في عملية أمنية موازية أصحاب الدراجات النارية من محترفي السرقة بالخطف ، ومرتكبي بعض المخالفات المتعلقة بالسير والجولان وعدم استعمال الخوذة ، وقامت بتحرير عدة مخالفة قانونية، وحجز، دراجات نارية لعدم توفرها على وثائق الثبوتية والتأمين.

ووفق مصدر مسؤول، ينتظر أن تتواصل هذه الإجراءات التطهيرية طيلة الاشهر القادم تزامنا مع قساوة البرد القارس بسبب ما تعرفه المنطقة من قلت الحركية  خلال الجو البارد ، على أن تشمل كافة الجماعات القروية بإقليم الفقيه بن صالح .

قائدان يعملان بنكرات الذات وإخلاص،جسدت المواطنة الحسنة والتواصل الإيماني مع المواطنين،من خلال القيام بدوريات وحملات تمشيطية،بشكل يومي صباح مساء لتخليص المجال الترابي التابع لهم ،من كافة أنواع الإدمان والإجرام والظواهرالسلبية.

لمس المواطنون هذا العمل الجبار في شخص القائدين،الذان يسهران بنفسهما علي راحة المواطنين،ويتنقلان بسيارتيهما الخاصة ، وراجلين في بعص الأحيان للإطمئنان على أحوال الساكنة.
تحية عالية لكافة رجال الدرك الملكي بسرية الفقيه بن صالح…. وشكرا وتقديرا لكل هؤلاء من قلب كل مواطن عميري.

عن admin

شاهد أيضاً

مدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإدارة واصلاح المصابيح المعطلة

Spread the loveمدرسة جلال بجماعة خلفية ومعها الشارع الرئيسي تنعم بالإنارة العمومية وإصلاح المصباح المعطل. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *