أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / السلطة المحلية بالفقيه بن صالح تقوم بتنظيم السوق الاسبوعي

السلطة المحلية بالفقيه بن صالح تقوم بتنظيم السوق الاسبوعي

Spread the love

السلطات المحلية بالفقيه بن صالح تقوم بتنظيم وتأهيل مرافق السوق الأسبوعي بالفقيه بن صالح.

محمدحكيم//عبد المالك خيري.
جريدة صوت الأطلس الإخبارية. الفقيه بن صالح

يعتبر السوق الأسبوعي لمدينة الفقيه بن صالح “لاربعات الفقيه بن صالح”،من المرا




فق الحيويةالتي تساهم في خلق دينامية اقتصادية واجتماعية، وأحد المداخيل الأساسية للتنمية الترابية بالمدينة خاصة والإقليم عموما.

هكذا قام باشا مدينة الفقيه بن صالح السيد “عبد الكبير گراب” مرفوقا بالسلطات المحلية،وعناصر القوات المساعدة، وبتنسيق مع المجلس الجماعي الفقيه بن صالح وجمعية حماية المستهلك ،اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية لمرافق هذا السوق الأسبوعي،حيث اطلعوا من خلالها على وضعيته وسبل مواكبته وتأهيله.

وبالمناسبة، شدد السيد باشا المدينة على أهمية اضطلاع مختلف المتدخلين وعلى رأسهم الجماعة الترابية، باعتبارها الجهة الساهرة على تنظيم السوق الأسبوعي، بدورهم كاملا في تنظيف مرافق المجزرة البلدية والسوق الأسبوعي، ومحاربة الممارسات غير القانونية التي تمس العمليات التجارية.

ودعا أيضا في هذا الصدد،إلى التخطيط الجديدة من أجل توفير مواصفات حديثة، لضمانة السلامة الصحية لمستهلكي اللحوم الحمراء الأسماك بأنواعها.

وارتباطا بعملية تنظيم السوق الأسبوعي، حث السيد عبد الكبير كراب مختلف المتدخلين، لاسيما القوات العمومية، على السهر على محاربة بعض مظاهر”الفوضى والعشوائية”التي تتزامن مع انعقاد السوق الأسبوعي،مما ينعكس سلبا على مستوى الخدمات المقدمة للمرتفقين.

تجدر الإشارة إلى أن السوق الأسبوعي لمدينة الفقيه بن صالح،يعد أحد رافعات الاقتصاد المحلي،وشأن تأهيل وتحديث هذا المرفق الحيوي ليساهم بشكل فعال في تطوير الإنتاجية والتنوع الاقتصادي.

عن admin

شاهد أيضاً

إدارة جريدة صوت الاطلس ” تتقدم بالتعزية الحارة الى مراسلها بمدينة الفقيه بن صالح الاخ محمد حكيم على إثر وفاة شقيقه.

Spread the loveإدارة جريدة صوت الاطلس ” تتقدم بالتعزية الحارة الى مراسلها بمدينة الفقيه بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *