أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / مازالت شهرزاد تحكي ليالي ارتفاع البنزين في عهد حكومة علامة استفهام “تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان

مازالت شهرزاد تحكي ليالي ارتفاع البنزين في عهد حكومة علامة استفهام “تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان

Spread the love

مازالت شهرزاد تحكي ليالي ارتفاع البنزين في عهد حكومة ( علامة استفهام) تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.
جريدة صوت الاطلس / الامين العام /حسن انوار.

يا أسفاه يا أسفاه يا أسفاه !!!!( الأم والأب يبكيان والطفل يضحك) بمعنى أخر ( لمن اتعاود زبورك) .
البنزين زادت سومته وأصبح ب16درهم؛ مما جعل كافة المواد الأساسية الاستهلاكية للفقراء تهلك جيوب المواطنين (ة)” في غياب أدنى إلتفاثة من السادة الحكومة؛ الذين يتجاهلون ( أيام كوفيد السوداء وما خلفته من بطالة وأزمات نفسية داخل المجتمع المغربي على كل المستويات الاقتصادية والاجتماعية ).
كان الله للعبد الفقير ” مادامت حكومة الارستقراطية غايتها هو الربح وإغناء مشاريعها من تعاسة وبكاء الارامل والمعوزين بدون الوفاء للوعود ذات التشجيع بخصوص تمكين الشباب من فرص العمل مع التخفيف على معاناتهم <ة> النفسية والمعنوية.
لماذا نحاسب البعض من اللواتي أو الذين يتقاسمون هموم الشعب{ المدونيين] ؟؟؟عبر تخوينهم مع مساءلتهم <ة> بخصوص منشوراتهم <ة> اتجاه الشعب المغربي بواسطة ( فضح تلاعبات بعض ناهبي مال الشعب لذوي القرار المسؤولية للسير العام{ الشأن الوطني} ( دايرين مابغاو فينا ولا هدف لهم سوى تنمية مصالحهم الذاتية على حساب قوت اليومي لساكنة وطني الحبيب).
{الله إكون في الساكت إلى ناض وتحرك” راه دوز على الواد السريع السرعة ” مادوز على الواد الساكت.. حداري تم حداري من كثرة الضغوطات على الفقراء ” راه أنتم يا أصحاب الشكارة السياسية ستكونون سبب في انفلات الأمن واستقرار الوطن }!!!!!!!.
الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان،” 《تقول اللهم هذا منكر وعار وعيب على الحكرة مع مزيد من الضغط على معيشة المواطن <ة>》.
شعب وافي لجلالة الملك نصره الله وأخرون يحاولون ترسيخ تقافة الكراهية والإنسلاخ على المواطنة الصالحة [في ظل تنامي الروتين اليومي والجريمة المضادة والفاحشة الإباحية الجنسية المتفشية داخل أغلبية الأسر الهشة دوي الدخل المحدود. سبب غلاء الأسعار ووسائل النقل.] عوامل جاءت عن طريق حكومة مغربية لم تراعي مشاعر الفقراء.
《ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء 》
لا حول ولاقوة إلا بالله العالي العظيم .

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *