أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / النضال الحقوقي الشريف تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان

النضال الحقوقي الشريف تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان

Spread the love

نضال حقوقي شريف تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.
جريدة صوت الاطلس / الامين العام

/ حسن أنوار


(أسلوب شبه دراجي” عادي” الغاية هي وصول المعلومة لكافة. المستويات التقافية داخل وطني الحبيب)

الحقوقيين《 ة》 “بات ما يعرف {اختلط الحابل بالنابل} وأصبح اسم حقوقي “ة” يتداول على كل لسان؛ بمنطور الظهير الحريات العامة 58 المعدل 2002.
الذي أصبح ؛ بإمكان أي مواطن مغربي (ة) تكون له جمعية وتحت أي اسم يراها مناسبة لنهجه وأهدافه ويجد تسهيلات كثيرة مع السلطة المحلية بدون عراقيل له أو لها اسم على ما يسمى.!!!!!!
لكن السؤال..؟؟؟؟؟؟
ماهو الهدف من تأسيس الجمعية سواء حقوقية أوللمجتمع المدني؟
هناك من يستعمل* ة* الاسم لغرض شخصي المرفق؛ بطريقة التواجد الدائم أمام جل المصالح الادارية والمستشفيات و المحاكم قصد قنص بعض سداج من المواطنين *ة * مع توهيمهم بقضاء حاجتهم بحجة الصفة الحقوقية أوالجمعوية وما تضم من معارف لذوي القرار.( ابتزاز بالسماوي)
وأيضا التطاول على إختصاص بعض الوظائف القانونية دات المرجعية للقضاء المغربي .( علامة استفهام ..العبد بالدبزة والحر بالغمزة)
بمعنى أخر يصبح< ة> الحقوقي <ة> سمسار<ة> لبعض الفاسدين من دوي النفود للسلطة على اختلاف اشكالها “مما يقزم من قيمة الصفة وتكون لها نظرات” اشمئزازية” وتحقيرية لذى أغلبية من لهم دراية بالقانون والحريات العامة[ يجد المسؤول الشريف ؛ صعوبة التجاوب مع الصفة النزيهة] تحت منطلق ( كل من هب ودب يحمل صفة).
هذا الإتجاه لمجموعة لبعض المنحرفين والجهال الحقوقيين* ة* لطخوا ولطخن السمعة الشريفة للشرفاء *ة* المتأصلين *ة* بمحبة الله تعالى ذوي النهج السليم من خلال دعم ومساعدة الطبقة المستضعفة داخل المجتمع بمصداقية وشفافية وغيرة على الحق مع محبة الله تعالى والضمير الحي والثقةالقوية للشخصية الحقوقية .
إدن هناك إن وكان وأخواتها لذى بعض منتسبي الصفة الحقوقية وارتباطهم القوي مع مسؤولين فاسدين ” ناهبي مال الشعب ؛ يمررون *ة* خطوات المسؤول الفاسد* ة* المغشوشة إلى الرأي الوطني بصور مفبركة على نزاهة وطائفهم. مما استوجب من بعض أخيار دوي القرار” تكون لهم شكوك حول الجميع.
الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان” بأهميتها الحقوقية الشريفة سوف تكون حاضرة بنزاهة المواقف الجريئة بواسطة تنظيف بيتها الداخلي وإزالة كل من تبت في حقه عدم الأهلية لحمل الصفة بإدن الله نهاية سنة 2022 .
سنة 2023 إن شاء الله.
سنة الانطلاقة الحقيقية لاسم الشبكة بعد 8سنوات من تطهير الأجواء وسحب التقة لكثير من تبت في حقهم* ة* خوانة الصفة مع الله والضمير الحي.
{أن يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا}

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *