أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / الكريفات.. درك الفقيه الفقيه بن صالح يفكك خلية تنشط في الإجرام

الكريفات.. درك الفقيه الفقيه بن صالح يفكك خلية تنشط في الإجرام

Spread the love

محمد حكيمي/ خيري عبد المالك / الفقيه بن صالح
الكريفات …….عناصر الدرك الملكي بالفقيه بن صالح تفكك عصابة خطيرة متخصصة في الكريساج كانت تنشط بالمنطقة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح ، من تفكيك عصابة خطيرة متخصصة في الكريساج كانت تنشط بالمنطقة بالكريفات ايت العربي السوسي وسط الحقول بعد حملة تمشيطية مكثفة .

وأفادت مصادر مطلعة بأن إيقاف زعيم العصابة حينا ، جاء بناء على الشكاية الأولى التي توصلت بها عناصر الدرك الملكي  بالفقيه بن صالح ، بخصوص سرقة الدراجات النارية  والگريساج وسط الحقول وطرق فك العزلة  بالمنطقة ، والتي تفاعلت معها بسرعة وجدية من خلال تطويق المنطقة موضوع عملية السرقة والگريساج .

واستنفرت هذه العمليات، المركز الترابي للدرك الملكي وعناصره بالفقيه بن صالح ، التي انتقلت على الفور إلى المكان ، وقامت من خلال تحرياتها الميدانية، بنصب كمين محكم للمتهمين، مكن من تحديد هويتهم ليتم توقيف واحد  منهم، حيث جرى تطويق المنطقة ، ووضع حراسة أمنية مشددة، وهو ما ساهم في توقيف هذا العنصر الخطير في وقت قياسي. فيما لاذ شركاءه بالفرار، على مثن دراجة نارية.

وبتعليمات من النيابة العامة، تم نقل المحجوزات من دراجات نارية و بعض الآلات الحادة ، صوب مركز الدرك الملكي، ووضعها تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث والتحقيق معه، قبل تقديمه أمام العدالة، للنظر في صك الإتهام الموجه إلى الآخرين ، في الوقت الذي تم فيه تحرير مذكرة بحث في حق شركاءه الفارين .

وخلفت هذه العملية موجة من التنويه والإستحسان لدى الساكنة و الرأي العام المحلي ، وكل من سمع عملية توقيف فرد من هذه العصابة التي روعت ساكنة المنطقة ، فضلا على المجهودات الجبارة و المتواصلة لعناصر الدرك الملكي إرتاحت الساكنة وبدأت تحس بالأمن و الأمان ، ومن هذا المنبر نوجه الشكر للدرك الملكي على قيامهم بالواجب والسهر على أمن وراحة المواطنين ذاخل المدينة وخارج الدواير المحيط لها .

وفي هذا السياق فإن الساكنة استحسنوا هذه التحركات الأمنية المدروسة و الجادة ذات طابع الاحترافي معبرين عن إرتياحهم للمجهودات الجبارة التي تقوم بها عناصر الدرك من أجل توفير الأمن و الطمأنينة لهم و لأسرهم و ممتلكاتهم حيث باتت المنطقة تعرف تراجعا كبيرا في عدد الجرائم المرتكبة بسبب التدخلات الإستباقية لعناصر الدرك الملكي بالفقيه بن صالح و حملاتهم التمشيطية في النقط السوداء وسدود أمنية على مداخل جميع الاتجاهات .

عن admin

شاهد أيضاً

إدارة جريدة صوت الاطلس ” تتقدم بالتعزية الحارة الى مراسلها بمدينة الفقيه بن صالح الاخ محمد حكيم على إثر وفاة شقيقه.

Spread the loveإدارة جريدة صوت الاطلس ” تتقدم بالتعزية الحارة الى مراسلها بمدينة الفقيه بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *